TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أصول الإمارات دبي الوطني ريت تتراجع لـ254 مليون دولار

أصول الإمارات دبي الوطني ريت تتراجع لـ254 مليون دولار
شعار شركة الإمارات دبي الوطني ريت

دبي - مباشر: كشفت شركة الإمارات دبي الوطني ريت، عن صافي قيمة الأصول كما في 30 سبتمبر/أيلول 2019، بنحو 254 مليون دولار، وهو انخفاض طفيف بالمقارنة مع صافي قيمة أصول الربع السابق الذي بلغ 255 مليون دولار في 30 يونيو/حزيران 2019.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الأربعاء، وافق مجلس الإدارة على دفع توزيعات مؤقتة للأرباح بلغت قيمتها 0.0196 دولار للسهم الواحد من صافي دخل الإيجار المتولد خلال فترة الستة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر/أيلول 2019.

وبلغت قيمة محفظة العقارات للشركة 435 مليون دولار كما في 30 سبتمبر/أيلول، بالمقارنة مع 437 مليون دولار في نهاية الربع السابق، مع محفظة متنوعة بلغ مجموعها 11 عقاراً تتنوع بين الأصول المكتبية والسكنية والبديلة. 

ووصل إجمالي الأموال (صافي إيرادات الإيجار الناتجة قبل حركات التقييم) التي تم جمعها من العمليات خلال فترة الستة أشهر الماضية 5 ملايين دولار، بانخفاض قدره 7.8 بالمائة بالمقارنة مع فترة الستة أشهر السابقة. 

وتعود أسباب هذه الحركة بشكل أساسي إلى انخفاض معدلات الإشغال، حيث انخفضت بنسبة 6 بالمائة إلى 80 بالمائة في المحفظة، وتم تسجيل معدلات إيجار متقلبة ومنخفضة نتيجةً لظروف سوق العقارات.

وأكدت شركة الإمارات دبي الوطني ريت أن توزيعات الأرباح المؤقتة، والتي تبلغ 0.0196 دولار للسهم الواحد، سيتم دفعها للمساهمين بتاريخ 17 ديسمبر/كانون الأول 2019، كما أن أسهم الشركة سيتم تداولها وفقاً للأرباح السابقة في 4 من الشهر ذاته.

ترشيحات:

أبرز الأسهم الإماراتية خلال التعاملات الصباحية

كيف ستنهي بورصات الخليج تداولات نوفمبر؟

تحليل.. بورصة أبوظبي تمضي بقوة لجذب مستثمرين جدد

14 ألف وظيفة جديدة بسوق العمل في دبي

العلاقات الاقتصادية بين الإمارات والسعودية.. في سطور