تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

4 قرارات لجذب السياح والمستثمرين العرب والأجانب إلى الأردن

4 قرارات لجذب السياح والمستثمرين العرب والأجانب إلى الأردن
رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز

مباشر: نشرت هيئة الاستثمار الأردنية،عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قرارات وزارة الداخلية لتعزيز الاقتصاد الوطني واستقطاب السياح والمستثمرين العرب والأجانب.

وتضمنت القرارات، منح رعايا الدول الاجنبية المقيدة المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية بموجب جرين كارد وكندا وأستراليا وكوريا الجنوبية والدول الأوروبية بما فيها إنجلترا ودول مجلس التعاون الخليجي تأشيرات الدخول من خلال بعثاتها الدبلوماسية في الخارج أو من خلال المراكز الحدودية عند الوصول، بجانب منح تأشيرات الدخول من خلال بعثاتها الدبلوماسية في الخارج أو من خلال المراكز الحدودية عند الوصول لرعايا الدول العربية والأجنبية المقيدة الحاصلين على تأشيرات دخول للولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي أو أي دولة أوروبية بما فيها انجلترا أو أحد دول الخليج العربي.

 

 وأطلقت الحكومة الأردنية، في نهاية أكتوبر/ تشرين الأول من العام الجاري، حزمة من الإجراءات لتنشيط الاقتصاد وتحفيز الاستثمار وتحسين جودة الخدمات، تضمن 6 إجراءات لتحفيز الاستثمار في الأردن.

وارتفع العائد من الدخل السياحي بالأردن بنسبة 9.4 بالمائة، بنهاية أكتوبر/ تشرين الأول من العام الجاري، إلى 4.9 مليار دولار.

ترشيحات:

4 محاور لتنشيط الاقتصاد وتحفيز الاستثمار بالأردن  (فيديو)

6 إجراءات لتحفيز الاستثمار في الأردن

عائدات السياحة بالأردن تقترب من 5 مليارات دولار

الأردن يتوقع ارتفاع أعداد السياح بنهاية 2019

البتراء الأردنية تسجل رقماً قياسياً بعدد السياح

ألمانيا تمنح الأردن 20 مليون يورو

الأردن يتوقع منحاً خارجية بـ600 مليون دينار بنهاية العام

الأردن يقلص عجز ميزانه التجاري 13.4% في 9 أشهر