TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عاملان وراء تحول العربية لحليج الأقطان للخسائر في الربع الأول

عاملان وراء تحول العربية لحليج الأقطان للخسائر في الربع الأول
صورة تعبيرية عن نشاط الشركة

القاهرة - مباشر: أظهرت المؤشرات المالية لشركة العربية لحليج الأقطان، خلال الربع الأول من العام المالي 2019-2020، تحولها للخسائر على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أنها حققت خسائر بلغت 30.18 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 2.76 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 336.5 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 320.6 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وأرجعت الشركة خسائر الفترة إلى عاملين؛ الأول ارتفاع تكلفة المبيعات من 275 مليون جنيه إلى 308 ملايين جنيه، والثاني ارتفاع المصروفات التمويلية من 21 مليون جنيه إلى 38 مليون جنيه.

وسجلت الشركة صافي خسائر مستقل بلغ 7.01 مليون جنيه منذ بداية يوليو/ حزيران حتى نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل 2.55 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 1.66 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي، مقابل 166.1 مليون جنيه أرباحاً خلال العام المالي السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

لمزيد من نتائج أرباح الشركات 

ترشيحات:

بضغط عامين.. توقعات باستمرار الأداء الهابط لمؤشرات بورصة مصر

فيتش تؤكد تصنيف مصر الائتماني عند "+B" مع نظرة مستقرة

إعمار مصر تشتري 500 فدان بامتداد مدينة الشيخ زايد

مصادر: التجديد لطارق عامر محافظاً للمركزي المصري لمدة أربع سنوات