TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات تتفق على إتاحة خدمات جديدة للمسافرين إلى الهند

طيران الإمارات تتفق على إتاحة خدمات جديدة للمسافرين إلى الهند
عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات - أجاي سينغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسبايس جيت

 

دبي - مباشر: أبرمت طيران الإمارات، اتفاقية للمشاركة بالرمز واتفاقية إنترلاين، مع "سبايس جيت" من أجل أن تضيف وجهات جديدة للمسافرين من وإلى الهند.

وذكرت الشركة في بيان اليوم الاثنين، إن هذه الاتفاقية تعد أول اتفاقية رمز مشترك للناقلة الهندية على الإطلاق، حيث تتيح الاتفاقية، اعتباراً من بداية عام 2020، أمام المسافرين إلى الهند الاستفادة من خيارات سفر أكثر إلى وجهات تخدمها طيران الإمارات وسبايس جيت.

وأضافت أن ركاب طيران الإمارات سيتمكنوا من مواصلة رحلاتهم بسهولة عبر شبكة سبايس جيت إلى ست مدن هندية جديدة هي: أمريتسار وجايبور وبونه ومنغالور ومادوراي وكاليكوت.

وسيصبح في إمكان المسافرين من جميع أنحاء العالم، بفضل اتفاقية الرمز المشترك هذه، حجز تذكرة سفر واحدة إلى أي من الوجهات التسع التي تخدمها طيران الإمارات في الهند ومواصلة رحلاتهم إلى 172 وجهة محلية ضمن شبكة سبايس جيت التي تشمل: غوا ودهرادون ودارامشالا وجايسالمر وجامو.

ويستطيع المسافرون في إطار المرحلة الأولى من اتفاقية الإنترلاين حجز تذاكرهم اعتباراً من 25 نوفمبر/تشرين الثاني على أن يبدأ السفر اعتباراً من 15 ديسمبر/كانون الأول 2019.

ترشيحات:

شرطة الشارقة تدعو للإسراع بتسوية أوضاع المخالفين

ريم الهاشمي: إكسبو دبي 2020 مشروع تاريخي

في نوفمبر.. 20 قراراً رسمياً لخدمة المواطنين والوافدين بالإمارات

35.6 مليون درهم ‏صافي الاستثمار الأجنبي ‏بأسواق الإمارات.. اليوم

بالأرقام.. أكثر الجنسيات شراءً ببورصة أبوظبي اليوم

بورصة أبوظبي تعتمد التداول قصير الأجل