تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إنفستكورب" البحريني يستثمر 45 مليون دولار بشركة هندية

"إنفستكورب" البحريني يستثمر 45 مليون دولار بشركة هندية
أحد مقرات إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.20 0.00

مباشر: استثمر إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، والمدرج في بورصة البحرين، نحو 45 مليون دولار (ما يعادل 3.16 مليار روبية هندية) في رأسمال شركة نيفروبلس هيلث سيرفيسز برايفيت ليمتد (نيفروبلس) المُتخذة من جمهورية الهند مقرا لها.

ووفقاً لبيان صحفي، فإن الشركة الهندية ستستخدم رأس المال الذي تم جمعه من هذا التمويل في التوسع داخل الهند وخارجها، وتحديداً في قارة آسيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتُعد هذه الصفقة جزءاً من خطط إنفستكورب في الهند، لدعم وتشجيع وتحفيز الشركات الاستثمارية المُجزية في التوسع، وتركز إنفستكورب في الهند على مجالات الرعاية الصحية والخدمات المالية والسلع الاستهلاكية.

وإلى جانب شركة نيفروبلس، فقد استثمر "صندوق إنفستكورب للشركات الخاصة 2" حتى اليوم في ست شركات هندية هي "إنكريد" و"إيه إس جي" و"زولو" و"سيتي كارت" و"إنترغرو براندز" وشركة التجارة الإلكترونية Bewakoof.com.

وتم تأسيس شركة نيفروبلس عام 2010 لتوفير خدمات غسيل الكلى في الهند وتضم شبكتها 196 مركزً في أكثر من 115 مدينة في الهند.

ومنذ أيام، استحوذ إنفستكورب على محفظة عقارات أمريكية صناعية عبر إتمام صفقتين منفصلتين بقيمة نحو 800 مليون دولار، وهو يعتبر أكبر استحواذ على محفظة عقارية في تاريخ الشركة.

وفيما يتعلق بالنتائج المالية للشركة البحرينية، فقد زاد صافي الربح بنسبة 4 بالمائة بنهاية النصف الأول من العام الجاري ليبلغ 73 مليون دولار، مقابل 70 مليون دولار في الفترة نفسها من عام 2018.

ترشيحات:

ألبا تُعلن خطوة جديدة لزيادة مساهمتها بناتج البحرين الإجمالي لـ15%

انخفاض أسعار الذهب في البحرين خلال أسبوع

البحرين توقع اتفاقية لمنع الازدواج الضريبي مع سويسرا

البنوك يرتفع ببورصة البحرين خلال أسبوع

بـ"حوار المنامة".. وزير بحريني يؤكد استمرار النمو الإيجابي لاقتصاد المنطقة