تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"حرة" مطار دبي تدعم شركات إيطالية للاستثمار بقطاع "الحلال"

"حرة" مطار دبي تدعم شركات إيطالية للاستثمار بقطاع "الحلال"
جانب من المؤتمر

دبي – مباشر: قالت مساعد مدير عام سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي، إن مشاركتهم في الدورة الرابعة من منتدى تورينو للاقتصاد الإسلامي، أسفرت عن شراكات مع عدد من الشركات الإيطالية لدعم استثماراتها في قطاع "الحلال".

وأوضحت آمنة لوتاه، على هامش مشاركتها بالمؤتمر، الذي أقيم في مدينة تورينو الإيطالية تحت شعار " تهيئة بيئة شاملة للاقتصاد الإسلامي"، أن تلك الشركات الإيطالية أبدت اهتمامها بالمنتجات المتخصصة التابعة لمركز الحلال للتجارة والتسويق، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الأحد.

وأشارت لوتاه إلى دعم المركز هذه الشركات خلال مسيرتها في الاستثمار في قطاع الحلال، متابعة:  "وبحسب توقعاتنا فإن هذه الشراكات ستسهم في نمو الصادرات الإيطالية إلى الدول ذات الأغلبية المسلمة.. بالإضافة إلى تعزيز مكانة دبي كعاصمة للاقتصاد الإسلامي".

يذكر أن تنظيم الدورة الرابعة منتدى تورينو للاقتصاد الإسلامي، جاءت بالتعاون بين مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي وهيئة الثقافة والفنون في دبي.

وناقش نخبة من المختصين والأكاديميين والباحثين والإداريين وأساتذة الجامعات خلال المنتدى مجموعة من المواضيع التي سلطت الضوء على تأثير التمويل الإسلامي في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية على المستويين المحلي والإقليمي.

ترشيحات

فلاي دبي تستكمل تمويل مشترك بـ500 مليون دولار

الحج السعودية تكشف الجنسيات الأكثر حصولا على تأشيرات العمرة

"مطارات أبوظبي" تمنح عقد تطوير بمبنى المطار الجديد

تحذير من هيئة الاتصالات الإماراتية بشأن رسائل مجهولة

الدرهم الإماراتي يرتفع مقابل 3 عملات أجنبية في أسبوع