TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فعاليات اليوم الأخير من "دبي للطيران" تتصدر نشرة "مباشر" الإمارات..اليوم

فعاليات اليوم الأخير من "دبي للطيران" تتصدر نشرة "مباشر" الإمارات..اليوم
صورة نشرة أخبار مباشر للسوق الإماراتي

أبوظبي – مباشر: شهد السوق والاقتصاد الإماراتي اليوم الخميس العديد من الأحداث، وكان في صدارتها انطلاق فعاليات اليوم الخامس والأخير من معرض دبي للطيران.

ويرصد (مباشر) أبرز الأحداث على النحو التالي:

سجلت القوات المسلحة الإماراتية، صفقات بقيمة 18.02 مليار درهم خلال معرض دبي للطيران الذي يدخل اليوم الخميس يومه الخامس والأخير من نسخته لعام 2019.

وبلغ إجمالي عقود شركة سند لتقنيات الطيران منذ بداية العام 2019 حتى مشاركتها في "معرض دبي الدولي للطيران 2019" قيمة قدرها 24.5 مليار درهم. 

ووقعت ستراتا للتصنيع، الشركة المتخصصة في تصنيع أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة والمملوكة بالكامل لشركة مبادلة للاستثمار، عقد شراكة استراتيجية لمدة 10 سنوات مع المركز الماليزي لأبحاث المواد المركبة "كومبوزيت تكنولوجي ريسيرتش ماليزيا".

وكشفت مجموعة جي إف إتش المالية المدرجة في سوق دبي المالي، وبورصة البحرين، وبورصة الكويت اليوم الخميس في بيان لسوق دبي المالي عن صدور حكم ينهي منازعة حول أحد المشاريع العقارية مع أحد الأطراف يلزمها وآخرين بمخارجة أحد الشركاء.

وارتفعت حجم التسهيلات الائتمانية "القروض" الممنوحة لغير المقيمين في دولة الإمارات من البنوك المحلية في أكتوبر/تشرين الأول السابق بنسبة 7 بالمائة على أساس سنوي.

وقامت البنوك العاملة في دولة الإمارات المتحدة بضخ أكثر من 11 مليار درهم قروضاً للقطاع الخاص خلال فترة العشرة أشهر الأولى من العام الجاري؛ بهدف دفع وتيرة نمو ومواصلة تنفيذ مشاريع ذات القطاع.

وأعلن بنك الإمارات دبي الوطني المدرجة أسهمه في سوق دبي المالي عن إغلاق فترة الاكتتاب للأشخاص المؤهلين في الأسهم الجديدة التي تم إصدارها بموجب زيادة رأس المال.

وهبط المؤشر العام لسوق دبي المالي، وانخفض أيضاً المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية بنهاية تداولات اليوم.