TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين.. "حوار المنامة" يناقش غداً التحديات الإقليمية

البحرين.. "حوار المنامة" يناقش غداً التحديات الإقليمية
الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير خارجية البحرين

مباشر: تبدأ غداً الجمعة بمملكة البحرين فعاليات مؤتمر حوار المنامة في دورته الخامسة عشرة، الذي تنظمه وزارة الخارجية بالتعاون مع المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية وتستمر أعماله حتى الرابع والعشرين من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وبهذه المناسبة، عبر الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، عن اعتزازه بالمكانة الدولية الكبيرة التي وصل إليها مؤتمر حوار المنامة، الذي يعكس سياسة مملكة البحرين بقيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد؛ وفقاً لبيان للوزارة.

وأضاف أن المملكة تحرص دائماً على توطيد علاقاتها مع الدول الشقيقة والصديقة ونهجها الدائم بالتفاعل والتعاون مع دول العالم بما يحقق مصالح الجميع ويسهم في التوصل لمستقبل أكثر إشراقاً وازدهاراً على المستويات كافة.

وأكد وزير الخارجية أن مؤتمر حوار المنامة بات منصة مهمة لتبادل الرؤى والأفكار بين كبار المسؤولين والخبراء من مختلف دول العالم حول أهم المستجدات والتطورات في المنطقة بهدف وضع أفضل الأطروحات والرؤى الرامية لوضع حلول دائمة لمشكلاتها وتعزيز الأمن والاستقرار والتنمية فيها.

ونوه وزير الخارجية بالجهود الملموسة التي يقوم بها المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية والتعاون مع وزارة الخارجية في تنظيم مؤتمر حوار المنامة، وبحث القضايا التي تمس دول المنطقة وتهم جميع دول العالم وتؤدي إلى ترسيخ الأمن والسلم الدوليين، معبراً معاليه عن خالص تمنياته بنجاح أعمال هذا المحفل الدولي وتحقيق الأهداف المرجوة منه.

ترشيحات:

رئيس وزراء البحرين يصدر قراراً بشأن مجلس الموارد المائية

البنوك يهبط ببورصة البحرين

"إنفستكورب" يستحوذ على محفظة عقارية في أمريكا بـ800 مليون دولار

"طيران الخليج" تنوي توسيع رقعة أعمالها داخل الهند

ارتفاع هامشي لأرباح البنوك البحرينية بالربع الثالث

"الأهلي المتحد" يدفع بورصة البحرين للصعود

أبرز الأسهم البحرينية بمستهل التعاملات.. اليوم

أسعار الذهب في البحرين.. اليوم الأربعاء

بنكان سعودي وبحريني ينجزان صفقة تجارية باستخدام "بلوك تشين"

صندوق بحريني صيني استثماري بـ 50 مليار دولار