TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"توازن" و"طيران أبوظبي" يوقعان اتفاقية مع شركة إيطالية

"توازن" و"طيران أبوظبي" يوقعان اتفاقية مع شركة إيطالية
طائرة من معرض دبي للطيران

دبي - مباشر: وقع المجلس التوازن الإقتصادي "توازن" ومركز تدريب طيران أبوظبي اتفاقية شراكة مع ليوناردو سبا الإيطالية المتخصصة في الفضاء والدفاع والأمن بقيمة 20 مليون دولار.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، تهدف الاتفاقية إلى تزويد مركز تدريب الطيران بمحاكي  الطائرات من نوع  AW169 إضافة إلى ترقية برنامج محاكي AW139 المستخدم حاليا .

وقال الرئيس التنفيذي للتطوير الإقتصادي في مجلس التوازن الإقتصادي: "تسهم هذه الإتفاقيات في دفع نمو القطاع الطيران والتي بدورها ستعود بالنفع على الاقتصاد والقطاع العسكري والصناعي".

وأضاف مطر الرميثي، أن هذا المرفق سيلعب دورا محوريا في وضع الأساس لبرامج المستقبل لاختبار الطيران في المنطقة للإرتقاء بقطاع الدفاع والقوات العسكرية والجوية.

يشار إلى أن المعرض افتتحه الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الأحد الماضي، معرض دبي للطيران في دبي وورلد سنترال، بمشاركة 160 دولة، و1300 شركة، بالإضافة إلى 165 طائرة مدنية وعسكرية.

من جانبه صرح اللواء ركن طيار عبدالله السيد الهاشمي، المدير التنفيذي للجنة العسكرية المنظمة لمعرض دبي للطيران 2019، أن إجمالي صفقات معرض دبي للطيران خلال 10 دورات وعلى مدى 18 عاماً بلغت نحو 639.3 مليار دولار، متوقعاً توقيع مزيد من الصفقات بالمعرض في دورته الحالية.

ترشيحات:

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الأول من معرض دبي للطيران

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الثاني من معرض دبي للطيران

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الثالث من معرض دبي للطيران

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الرابع من معرض دبي للطيران