TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أسواق المال الكويتية تتيح تسويق وحدات صندوق عقاري بالخارج

أسواق المال الكويتية تتيح تسويق وحدات صندوق عقاري بالخارج
هيئة أسواق المال الكويتية

الكويت - مباشر: أعلنت هيئة أسواق المال الكويتية، اليوم الخميس، الترخيص لشركة غيتهاوس كابيتال للاستشارات الاقتصادية والمالية لتسويق 12075 وحدة من صندوق أل بي أو سي العقاري تسويقاً خاصاً داخل دولة الكويت والمنشأ في جزر الكايمن.

وحسب بيان للهيئة؛ فإن كل وحدة تتكون من سهم واحد لا يملك حامله حق التصويت في شركة أل بي أو سي العقارية المحدودة، و3 أسهم لا يملك حاملها حق التصويت في شركة أل بي أو سي للتمويل المحدودة.

وتابعت: "سيكون سعر العرض 4 آلاف دولار للوحدة الواحدة، بالإضافة إلى عمولة اكتتاب التي تبلغ 1 بالمائة من سعر العرض عند الاكتتاب".

وأشارت الهيئة إلى أن طرح الوحدات التي سيتم تسويقها داخل دولة الكويت يتم للعملاء المحترفين فقط حسب النص الوارد في الكتاب الأول التعريفات من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية وتعديلاتهما.

وحددت شركة غيتهاوس كابيتال للاستشارات الاقتصادية والمالية كجهة لتلقي طلبات الاشتراك، لافتةً إلى أن أهداف نظام الاستثمار الجماعي بناءً على ما ورد في نشرة الاكتتاب.

ولفت البيان إلى أن مدة رخصة التسويق سنة قابلة للتجديد سنوياً من تاريخ إصدار شهادة ترخيص الهيئة، وبعد سداد الرسوم المقررة، على أن تدفع الرسوم المقررة خلال شهر من تاريخ صدور هذا القرار، وفي حالة التخلف عن دفع الرسوم خلال المدة المحددة اعتبر القرار كأن لم يكن.

ونوهت هيئة أسواق المال الكويتية على الجهات المختصة بتنفيذ هذا القرار كل فيما يخصه ويعمل به اعتباراً من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

ترشيحات:

إيرادات الكويت الضريبية ترتفع لـ1.1 مليار دولار بـ7 أشهر

بروفايل.. "صباح الخالد" على رأس حكومة الكويت الـ36

الكويت تتقدم للمركز الثاني عربياً في حيازة سندات الخزانة الأمريكية

أمير الكويت: "لن يفلت من العقاب أي شخص مهما كانت مكانته"