TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ستراتا للتصنيع" تعقد شراكة مع مركز أبحاث ماليزي

"ستراتا للتصنيع" تعقد شراكة مع مركز أبحاث ماليزي
أحد مصانع ستراتا لتصنيع هباكل الطائرات

دبي - مباشر: وقعت ستراتا للتصنيع، الشركة المتخصصة في تصنيع أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة والمملوكة بالكامل لشركة مبادلة للاستثمار، عقد شراكة استراتيجية لمدة 10 سنوات مع المركز الماليزي لأبحاث المواد المركبة"كومبوزيت تكنولوجي ريسيرتش ماليزيا" (CTRM).

وتهدف الاتفاقية التي تم توقيعها اليوم الخميس على هامش معرض دبي للطيران بحسب بيان صحفي، إلى تزويد ستراتا بأجزاء هياكل الطائرات المصنعة من المواد المركبة.

وبموجب العقد، ستتمكن ستراتا من زيادة تنافسيتها في قطاع صناعة الطيران العالمي مما يساهم في تعزيز كفاءة سلسلة توريدها العالمية.

ومن المقرر أن يلتزم المركز بتزويد ستراتا للتصنيع بأجزاء دقيقة لهياكل الطائرات المصنعة من المواد المركبة.

ومن المتوقع أن تستلم ستراتا للتصنيع أول شحنة بحلول الربع الثاني من العام 2020، وفقا للبيان.

وتعتبر "ستراتا للتصنيع" شركة مساهمة خاصة لتصنيع أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة، وتتخذ من مجمّع نبراس العين للطيران في مدينة العين بالإمارات العربية المتحدة مقراً لها حيث تأسست الشركة في عام 2009، وبدأت الإنتاج في عام 2010.

وتعمل شركة ستراتا للتصنيع مع مجموعة متنوعة من كبرى شركات تصنيع الطائرات العالمية، بما في ذلك إيرباص وبوينج وليوناردو وبيلاتوس للطيران.

وافتتح الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الأحد الماضي، معرض دبي للطيران في دبي وورلد سنترال​، بمشاركة 160 دولة، و1300 شركة، بالإضافة إلى 165 طائرة مدنية وعسكرية.

وصرح اللواء ركن طيار عبدالله السيد الهاشمي، المدير التنفيذي للجنة العسكرية المنظمة لمعرض دبي للطيران 2019، أن إجمالي صفقات معرض دبي للطيران خلال 10 دورات وعلى مدى 18 عاماً بلغت نحو 639.3 مليار دولار.

ترشيحات:

"ستراتا للتصنيع" توقع اتفاقية تعاون مع شركة إسبانية

دبي للطيران.. صفقات القوات المسلحة الإماراتية تتجاوز 18 مليار درهم

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الأول من معرض دبي للطيران

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الثاني من معرض دبي للطيران

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الثالث من معرض دبي للطيران

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الرابع من معرض دبي للطيران