TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

21 شركة تُقدم خصومات تبدأ من 5% بمعرض "عقارماب أونلاين"

21 شركة تُقدم خصومات تبدأ من 5% بمعرض "عقارماب أونلاين"
شعار عقار ماب

كشف موقع عقار ماب، عن الشركات والمشروعات المشاركة في معرض عقار ماب أونلاين - بلاك فرايدي يوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر الجاري.

ويقدم المعرض عروضاً في السداد وخصومات تبدأ من 5 بالمائة من قيمة الوحدة لمجموعة من المشروعات العقارية لمدة 3 ساعات فقط من الساعة 5 إلى 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتتوزع المشروعات على مدن العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والشيخ زايد و6 أكتوبر والساحل الشمالي، ومناطق أخرى بسعر يبدأ من 461 ألف جنيه حتى 2.87 مليون جنيه.

يشارك في المعرض شركة الأهلي للتنمية العقارية- صبور، بمشروعي جايا الساحل الشمالي بسعر يبدأ من 2 مليون جنيه، وسيتي أوف أوديسيا في مستقبل سيتي بسعر يبدأ من 900 ألف جنيه، وشركة معمار المرشدي بمشروعي سكاي لاين القطامية بسعر يبدأ من 817.6 ألف جنيه، ومشروع دجلة بالمز 6 أكتوبر بسعر يبدأ من 461 ألف جنيه.

ويضم المعرض شركة ماونتن فيو بمشروعي شيل أوت بارك في مدينة 6 أكتوبر بسعر يبدأ من 2.58 مليون جنيه، وماونتن فيو الساحل الشمالي بسعر يبدأ من 1.89 مليون جنيه، وشركة سوديك بمشروع أكتوبر بلازا في مدينة 6 أكتوبر بسعر يبدأ من 2.6 مليون جنيه، وبالم هيلز بمشروع كابيتال جاردنز بالقاهرة الجديدة بسعر يبدأ من 2.35 مليون جنيه.

ويشارك أيضاً في المعرض شركة تطوير مصر بمشروع المونت جلالة بالعين السخنة بسعر يبدأ من 1.755 مليون جنيه، وشركة عامر جروب بمشروع بورتو هليوبوليس مصر الجديدة بسعر يبدأ من 751 ألف جنيه، وشركة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD) بمشروع أزادير في القاهرة الجديدة بسعر يبدأ من 1.08 مليون جنيه، وشركة مصر إيطاليا بمشروع فينشي في العاصمة الإدارية الجديدة بسعر يبدأ من 1.55 مليون جنيه.

ويضم المعرض أيضاً شركة تبارك القابضة بمشروع 90 أفينيو في القاهرة الجديدة بسعر يبدأ من 3.45 مليون جنيه، وشركة إيرا للتطوير بمشروع أستوريا بارك في 6 أكتوبر بسعر يبدأ من 1.55 مليون جنيه مصري، وشركة درة بمشروع أدرس إيست في القاهرة الجديدة بسعر يبدأ من 2.62 مليون جنيه، وشركة MBG للتنمية بمشروع بوكا في العاصمة الإدارية الجديدة بسعر يبدأ من 1.59 مليون جنيه.

كما يشارك بالمعرض، مجموعة ليلة للتنمية العقارية بمشروع ليلة في القاهرة الجديدة بسعر يبدأ من 1.83 مليون جنيه، ومجموعة لاسيرينا بمشروع لاسيرينا بالم بيتش في العين السخنة بسعر يبدأ من 1.27 مليون جنيه، ومجموعة المنصور بمشروع جدران في زهراء المعادي بسعر يبدأ من 829 ألف جنيه، وشركة أكام بمشروع سيناريو في العاصمة الإدارية الجديدة بسعر يبدأ من 1.787 مليون جنيه.

ويضم المعرض، شركة كور للتنمية بمشروع القمر في سهل حشيش بسعر يبدأ من 760.3 ألف جنيه، وشركة بلازا جاردنز بمشروع رودس في العاصمة الإدارية الجديدة بسعر يبدأ من 1.55 مليون جنيه، وشركة تميز بمشروع إيفوري بلازا في العاصمة الإدارية الجديدة بسعر يبدأ من 898.9 ألف جنيه، وشركة جراند بلازا بمشروع لاميرادا في العاصمة الإدارية الجديدة بسعر يبدأ من 2.04 مليون جنيه.

 

للتسجيل إضغط هنا...

 

 

 

 

محتـوى إعـلانـي