TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القاهرة للإسكان توضح أسباب تأخير القوائم المالية الفصلية

القاهرة للإسكان توضح أسباب تأخير القوائم المالية الفصلية
مشروعات تحت الإنشاء - أرشيفية

القاهرة- مباشر: قالت شركة القاهرة للإسكان والتعمير (ELKA)، إن أسباب التأخير في ارسال القوائم المالية عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر الماضي؛ نظراً للتغير في تشكيل ومجلس الإدارة.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أن من ضمن التأخير تعيين عضو مجلس إدارة منتدب للشئون المالية والإدارية.

وأوضحت أن القوائم حالياً تحت المراجعة، وتم الدعوة لعقد اجتماع مجلس الإدارة يوم 24 نوفمبر الجاري لاعتماد القوائم المالية.

وكان مجلس إدارة شركة القاهرة للإسكان والتعمير، وافق في 11 نوفمبر الجاري على تغيير أحد ممثلي شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية ليصبح محمد محمود محمد عثمان بدلاً من عمر عبدالعزيز السيسي.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، إن المجلس وافق على تعيين" عثمان عضواً بمجلس الإدارة ممثلاً عن شركة بايونيرز كعضو منتدب للشؤون المالية والإدارية.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري، صافي ربح بلغ 80.13 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية يونيو/ حزيران الماضي، مقابل 257.69 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 612.75 مليون جينه بنهاية يونيو، مقابل 991.22 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 ترشيحات...

القاهرة للإسكان تجري تعديلاً بمجلس الإدارة

تحركات إيجابية لأسهم صفقة بايونيرز بالمنتصف..ومحلل: الصفقة تخدم 3 قطاعات

بايونيرز القابضة تستهدف الاستحواذ على حصص إضافية بـ5 شركات تابعة