TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن راشد لتنمية المشاريع توقع اتفاقية مع "أبوظبي الأول"

محمد بن راشد لتنمية المشاريع توقع اتفاقية مع "أبوظبي الأول"
جانب من توقيع الاتفاقية

دبي – مباشر: وقعت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة اليوم الأربعاء اتفاقية مع بنك أبوظبي الأول بهدف تمويل قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في خلال الفترة المُقبلة.

وبموجب الاتفاقية، سيتم ضخ التمويل من خلال إطلاق برنامج لتمويل الحسابات المدينة للشركات الصغيرة والمتوسطة التي يُملكها المواطنين المُقيمين في إمارة دبي، وفقا لبيان صحفي.

وتنص الاتفاقية أن بنك أبوظبي الأول سيٌقدم للموردين الإماراتيين للمؤسسة حلولاً تمويلية مُيسرة لضمان التمويل لفواتير المبيعات، وخدمات متنوعة من الخدمات المصرفية للأعمال.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة عبد الباسط الجناحي:"تجاوز عدد الشركات الوطنية التي تم إطلاقها عن طريق برامج التحفيز في المؤسسة 7 آلاف شركة منذ عام 2002، وتقوم المؤسسة بتأهيل عدد من هذه الشركات للاستفادة من التعاقدات الحكومية، حيث تجاوز مجموع التعاقدات التي تم تسهيلها عن طريق المؤسسة مبلغ 5.2 مليار درهم.".

يُذكر أن مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة هي إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، وتعمل المؤسسة على توفير اللازم لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وذلك لأن هذه المشاريع تقتنص95 بالمائة من الأعمال المسجلة في دبي، ويعمل بهم 42 بالمائة من موظفي الإمارة.

ترشيحات:

سهم "أملاك للتمويل" يقفز 12%.. مقتنصاً ربع تداولات بورصة دبي

اليوم.. نهاية الاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال "دبي الوطني"

طيران الإمارات توقع صفقة لشراء 30 طائرة بوينج

صور.. أبرز فعاليات اليوم الرابع من معرض دبي للطيران

"دبي للطيران" يقتنص صفقات بـ639 مليار دولارفي 18 عاماً(فيديو جراف)

انطلاق فعاليات اليوم الثاني من من قمة المعرفة بدبي