TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ستراتا" الإماراتية توقع اتفاقية تعاون مع شركة إسبانية

"ستراتا" الإماراتية توقع اتفاقية تعاون مع شركة إسبانية
أحد الفعاليات السابقة لشركة ستراتا للتصنيع

أبوظبي – مباشر: وقعت شركة ستراتا للتصنيع، المملوكة بنسبة 100 بالمائة لشركة مُبادلة الإماراتية اليوم الاربعاء اتفاقية مع مجموعة جروبو إيرونوتيكو زونا سنترو، المُتخذة من أسبانيا مقرا لها.

وبموجب الاتفاقية المُمتدة لخمسة أعوام، ستُقدم الشركة الأسبانية القطع  المعدنية المثبتة، القطع المشكّلة على آلات التشذيب التي يوجد بها المحاور الثلاثية الحاسوبية، وتأمين المخزون اللازم من هذه القطع حتى قدوم عام 2025، وفقا لبيان صحفي.

ومن المنتظر أن تتسلم الشركة الإماراتية أول شُحنة من القطع في الفترة القريبة المُقبلة من عام 2019.

وتهدف الشركة من خلال تلك الصفقة لبناء وتقوية الشراكات التي ستضعها ضمن أبرز صانعي هياكل الطائرات من المواد المُركبة.

يُذكر أن ستراتا للتصنيع التي يقع مقرها في 'مجمع العين للطيران (نبراس) الواقع بإمارة أبوظبي تعمل في تصنيع أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة ولديها استثمارات مع إيرباص، بوينج، ليوناردو، وبيلاتوس للطيران، فيما تعمل جروبو إيرونوتيكو زونا سنترو في تصنيع الأجزاء المجمّعة والدقيقة لهياكل الطائرات.

يُذكر أنه تم توقيع الاتفاقية بالتزامن مع معرض دبي للطيران المُقام حاليا ويوافق اليوم يومه الرابع، وستنتهي فعالياته يوم غد الخميس الموافق 21 نوفمبر/تشرين الثاني من العام الجاري.

وافتتح الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الأحد الماضي، المعرض بمشاركة 160 دولة، و1300 شركة، بالإضافة إلى 165 طائرة مدنية وعسكرية.

ترشيحات:

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الأول من معرض دبي للطيران

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الثاني من معرض دبي للطيران

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الثالث من معرض دبي للطيران

"دبي للطيران" يقتنص صفقات بـ639 مليار دولارفي 18 عاماً(فيديو جراف)