TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح المهندس للتأمين تتراجع 44% في الربع الأول

أرباح المهندس للتأمين تتراجع 44% في الربع الأول
صورة تعبيرية

القاهرة - مباشر: اظهرت المؤشرات المالية المستقلة لشركة المهندس للتأمين خلال الربع الأول من العام المالي 2019-2020، تراجع أرباحها بنسبة 43.5 بالمائة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، أنها حققت أرباحاً بلغت 30 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 53.11 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفع فائض النشاط التأميني خلال الربع الأول من العام المالي الجاري إلى 43.5 مليون جنيه، مقابل فائض بلغ 32.55 مليون جنيه بالربع المقارن من العام المالي الماضي.3

يشار إلى أن الشركة سجلت خلال العام المالي الماضي صافي ربح  مجمع بلغ 145.04 مليون جنيه، مقابل 128.39 مليون جنيه أرباحاً خلال العام المالي السابق له (2017-2018).

وأرجعت الشركة تراجع أرباحها إلى عدم إدراج أرباحها لتأمينات الحياة التابعة ضمن صافي الدخل من الاستثمار، لافتة إلى أنه تم إدراج أرباحها ضمن صافي الدخل من الاستثمار بالفترة المقارنة بنحو 30 مليون جنيه.

وبالنسبة للقوائم المالية المستقلة، فقد سجلت الشركة أرباحاً خلال العام المالي الماضي بلغت 92.21 مليون جنيه، مقابل 80.137 مليون جنيه أرباحاً في العام المالي المقارن.

 

لمزيد من نتائج أرباح الشركات

ترشيحات

النقل المصرية تبحث إنشاء محطة غاز مُسال لتموين سفن دمياط

مدير صندوق "ثراء" المصري:نستثمر مع الإمارات بعدة قطاعات أبرزها الأدوية

البرلمان يُقر تعديلاً لاتفاقية منحة التعاون المصري الأمريكي للعلوم والتكنولوجيا

السيسي: الإرهاب في سوريا وليبيا له تأثير كبير على المنطقةالسيسي في ألمانيا: أنفقنا 60 مليار دولار على قطاع الكهرباء