TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دانة غاز" تعتمد خطتها للأعوام الخمسة القادمة

"دانة غاز" تعتمد خطتها للأعوام الخمسة القادمة
لافتة تحمل شعار شركة دانة غاز
دانة غاز
DANA
-0.93% 0.64 -0.01

أبوظبي - مباشر: اعتمد مجلس إدارة شركة دانة غاز خلال اجتماعه المنعقد أمس الثلاثاء خطة العمل للأعوام الخمسة القادمة والميزانية السنوية لعام 2020.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق أبوظبي للأوراق المالية، أن مجلس إدارتها ناقش خلال اجتماعه خطة التمويل بما في ذلك تقديرات التدفقات النقدية.

وأطلع مجلس الإدارة خلال اجتماعه على سير الدعاوى القانونية ودعاوى التحكيم، إضافة إلى التداول حول المسائل الروتينية المختلفة.

وأطلع مجلس إدارة الشركة خلال الاجتماع أيضا على سير عملياتها في مصر والإمارات وكردستان العراق، بما في ذلك التحسن الملموس في موقف سداد مستحقاتها في مصر وإقليم كردستان العراق.

وبخصوص المستحقات، بلغت قيمة مستحقات الشركة النقدية في إقليم كردستان العراق 425 مليون درهم (116 مليون دولار) بنهاية التسعة أشهر الأولى من عام 2019 على أساس سنوي.

وقالت الشركة في وقت سابق إن حصتها من الدفعات المستلمة عن مستحقاتها في مصر خلال فترة التسعة أشهر الأولى من 2019، بلغت 105 ملايين دولار، مقارنة بـ 111 مليون دولار من الدفعات المستلمة عن نفس الفترة قبل عام.

وشركة دانة غاز المدرجة بسوق أبوظبي المالي، تعكف حالياً على إعادة هيكلة استثماراتها بالشرق الأوسط لا سيما في مصر، وفي وقت سابق تم تعيين الشركة لبنك الاستثمار تيودور بيكرينج هولت آند كو لتقديم الاستشارة بشأن بيع أصولها في مصر والتي تقدر بقيمة 500 مليون دولار.

وأعلنت الشركة وفقا لبيان سابق عن قفزة في أرباحها بنسبة 246 بالمائة بنهاية فترة التسعة أشهر الأولى من عام 2019.

ترشيحات:

ارتفاع حصة "دانة غاز" من مستحقات العمليات بالعراق

دانة غاز تتسلم 105 ملايين دولار من مستحقاتها لدى مصر

أرباح "دانة غاز" تقفز 246% في 9 أشهر