تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقعات بزيادة الطلب على الخدمات المالية الإسلامية خلال 5 سنوات

توقعات بزيادة الطلب على الخدمات المالية الإسلامية خلال 5 سنوات
صورة تعبيرية

مباشر: توقعت شركة جيرسي فاينانس، زيادة الطلب على الخدمات المالية الإسلامية في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط خلال السنوات الخمس المقبلة.

وأوضح تقرير الشركة بالتعاون مع  "هابيس" بعنوان "تطوّر إدارة الثروات في عالم الخدمات المالية الإسلامية 2019"، والذي حصل عليه "مباشر"، اليوم، أنّ المروّجين لإدارة الثروات الإسلامية، يستعدون لتقديم مجموعة أكبر من منتجات وحلول إدارة الثروات المتوافقة مع أحكام الشريعة لقاعدة عملاء تكوّن ثروات خاصة بمعدلات لافتة".

ووفقا للتقرير، يساهم الاستثمار المسؤول اجتماعياً والمنتجات التي تلتزم بمعايير بيئية واجتماعية وإدارية في ازدياد الطلب على منتجات وحلول إدارة الثروات الإسلامية.

وتابع التقرير، أنه على الرغم من أنّ العملاء بين 50 و70 عاماً هم أكثر من يستخدمون حالياً منتجات وحلول إدارة الثروات الإسلامية (59 بالمائة)، سيأتي 60 بالمائة من زيادة الطلب عليها في السنوات الخمس المقبلة من الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و50 عاماً، وفقا لتقرير الشركة.

 ويُتوقع أيضاً أن يساهم الأفراد في أكثر من نصف هذه الزيادة (55 بالمائة)، مقابل 33 بالمائة للشركات العائلية و12 بالمائة للمؤسسات الأخرى.

ترشيحات

صور.. أبرز فعاليات اليوم الأول من قمة المعرفة بدبي

قرار جديد بالشارقة بشأن دعم المواطنين

عقد "أرابتك" الجديد في مصر يتصدر نشرة مباشر الإمارات.. اليوم