TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محافظ القليوبية يتفقد مشروعات بتكلفة 619 مليون جنيه

محافظ القليوبية يتفقد مشروعات بتكلفة 619 مليون جنيه
جانب من الجولة التفقدية للمحافظ

القاهرة- مباشر: تفقد محافظ القليوبية، عدد من المشروعات الخدمية منها أعمال إنشاء كوبري أسنيت بنطاق مدينة كفر شكر، وكوبري كفر شكر العلوي، وإنشاء مستشفى بلغ تكلفتهم نحو 619 مليون جنيه.

وأضاف علاء عبد الحليم، في بيان، اليوم الثلاثاء، أن تكلفة إنشاء كوبري أسنيت بنطاق مدينة كفر شكر تبلغ نحو 180 مليون جنيه بطول 1660 متر وتنفذه شركة النيل العامة للطرق والكباري.

وأشار، إلى أن تكلفة أعمال إنشاء كوبري كفر شكر العلوي، والذي تنفذه الشركة الوطنية للتشييد، تصل لـ224 مليون جنيه، بطول 1650 متر.

واطلع على معدلات التنفيذ في الكباري والتقى بالمهندسين والعمال بكافة القطاعات، مشددا على ضرورة تكثيف الأعمال وأن تكون على مدار الساعة للانتهاء من كافة الأعمال سواء للطريق أو الكباري وفقا للجداول الزمنية مع ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة.

وأكد، أن الكباري التي يتم إنشاؤها وتنفيذها، ستسهم في القضاء على الاختناقات المرورية عند المدن الواقعة مباشرة على طريق بنها – المنصورة الحيوي الذي يخدم حركة انتقال الأفراد ونقل البضائع بين محافظات الدلتا، ويربط العديد من المراكز والمدن الواقعة على امتداد مساره.

كما تفقد المحافظ أعمال إنشاء مستشفى كفر شكر المركزي بتكلفة 215 مليون جنيه، مؤكداً أن المستشفى تعتبر صرحا طبيا نموذجيا متكاملا بحيث لا يتم الحاجة إلى تحويل أي حالات مرضية إلى أي مستشفيات أخرى تمهيدا لتطبيق نظام التأمين الصحي الشامل فيها، وذلك في إطار توجه الدولة الحالي للاهتمام بالحضانات والعمليات الجراحية والغسيل الكلوي.

من جانبه أكد حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية أنه تم البدء في توريد بعض التجهيزات إلى المستشفى تمهيدا للتشغيل التجريبي المتوقع حسب إفادة الشركة المنفذة واستشاري المشروع خلال فبراير القادم.

ترشيحات ..

راية القابضة تتفاوض على قرض جديد من إحدى المؤسسات الدولية

رئيس راية القابضة:60 مليون جنيه خسائر مصنع التوكتوك والموتوسيكلات الكهربائية

السيسي: الإرهاب في سوريا وليبيا له تأثير كبير على المنطقة