تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طرح المرحلة الأولى لمنطقة إعادة التصدير بمدينة الملك عبدالله 2020

طرح المرحلة الأولى لمنطقة إعادة التصدير بمدينة الملك عبدالله 2020
مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

الرياض - مباشر: أكد الرئيس التنفيذ للوادي الصناعي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية انتهاء الاستعدادات لطرح المرحلة الأولى من منطقة الإيداع وإعادة التصدير للمستثمرين بالعام القادم.

وقال أيمن منسي، اليوم الثلاثاء، إن المنطقة ستوفر منتجات وحلول متنوعة لتخزين البضائع، إلى جانب خدمات التجميع للسلع المختلفة، فضلاً عن أي صناعات تحتاج إلى تعبئة أو إعادة التصدير، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

جاءت تصريحات منسي خلال كلمة له أثناء مشاركة الوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، كراعٍ بلاتيني لمؤتمر "مصنع المستقبل"، الذي انطلقت فعالياته أمس، في العاصمة الرياض، برعاية وزارة الصناعة والثروة المعدنية.

وذكر منسي، أن خطوة طرح المرحلة الأولى من منطقة الإيداع تعد انجازاً يضاف إلى سجل الانجازات التي حققها الوادي الصناعي، باعتباره أحد المنصات اللوجستية الهامة في المملكة، ونقطة ربط رئيسية متقدمة لخطوط التجارة الدولية بين الشرق والغرب.

وأضاف، أن الوادي الصناعي يمتلك فرص واعدة للشركات والمستثمرين بفضل البنية التحتية العصرية والمتكاملة التي يتميز بها، إضافة إلى الموقع الاستراتيجي واتصاله المباشر بميناء الملك عبدالله كأحد أسرع موانئ العالم نمواً.

ونوه، إلى أن الوادي الصناعي نافذة تنظيمية واحدة لتسهيل كافة الإجراءات الحكومية، وتحفيز سهولة ممارسة الأعمال في بيئة محفزة، فضلاً عن تكامل اجتماعي فريد يحوي السكن وكافة الخدمات المعيشية وبرامج جودة الحياة المتقدمة.

وأكد، أن مؤتمر " مصنع المستقبل " يُعد نقطة انطلاق نحو تحقيق خطة المملكة الطموحة، التي تهدف إلى تعزيز الصناعة، وخلق نظام أيكولوجي لمصانع المستقبل، يتم من خلالها تسليط الضوء على تطوير البنية التحتية المتكاملة لاستقطاب مصانع المستقبل ومدى أهميتها في تحقيق رؤية المملكة 2030.

ترشيحات

الزراعة السعودية تحدد مهلة لتقديم طلبات التملك بإحياء الأراضي

السعودية ترفع حيازتها من السندات الأمريكية خلال سبتمبر

طيران ناس السعودية تشتري طائرات بـ10 مليارات دولار