تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ريبورتاج" تبدأ الإعمال الإنشائية لمشروع "ركان لوفتس"

"ريبورتاج" تبدأ الإعمال الإنشائية لمشروع "ركان لوفتس"
أحد مواقع مشروع رُكان لوفتس

أبوظبي – مباشر: قالت شركة ريبورتاج العقارية، المتخذة من إمارة أبوظبي مقراً لها، إنها ستبدأ إنشاءات المرحلة الأولى في مشروع رُكان لوفتس بقدوم الربع الأول من العام المٌقبل، عبر التعاون مع شركة كونتيننتال للاستثمار.

وستبني الشركة 349 فيلا سكنية في المرحلة الأولى داخل المشروع الذي تبلغ مساحته الإجمالية 3 ملايين قدم مربع، ويقع في منطقة دبي لاند وتحديدا منطقة وادي الصفا 7، وفقاً لبيان صحفي للشركة.

وأشار ناصر الخميس، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ريبورتاج العقارية، إلى أنه من المُقرر تسليم المرحلة الأولى في الربع الأول من عام 2022، وأن المشروع سيحتوى على 1300 فيلا سكنية بعد إتمامه.

وأضاف الخميس أن قُرب موقع المشروع من معرض إكسبو 2020 سيساعد في تقوية الطلب عليه.

يُذكر أنه من المشاريع الأخرى للشركة مشروع ليوناردو ريزيدنس السكني، مشروع الواحة رزيدنس 1، الواحة ريزيدنس 2، مشروع ذا جيت، مشروع الراحة لوفت 1، ومشروع الراحة لوفت 2.

وفي شهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام الجاري، كشفت شركة ريبورتاج للعقارات عن تطورات الأعمال الإنشائية لها في ستة مشاريع تنفذها في إمارة أبوظبي وإمارة دبي.

وخلال شهر أغسطس/ آب من عام 2019، كشفت ريبورتاج للعقارات عن استعدادها لتسليم خمسة مشاريع عقارية جديدة في أبوظبي خلال عامين إلى ثلاثة أعوام.

ترشيحات:

مقابلة- "ريبورتاج للعقارات" تسلم مشاريع جديدة بأبوظبي.. وتتطلع للتوسع بدبي

ريبورتاج العقارية تُسلم 5 مشاريع بأبوظبي خلال 3 أعوام