تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

من دبي.. رئيس وزراء أوغندا يدعو للاستثمار في بلاده

من دبي.. رئيس وزراء أوغندا يدعو للاستثمار في بلاده
روهاكانا روغاندا - رئيس وزراء جمهورية أوغندا

دبي - مباشر: دعا رئيس وزراء جمهورية أوغندا، اليوم الثلاثاء، المستثمرين ورجال الأعمال إلى زيارة أوغندا والتعرف على الكم الكبير من الفرص الاستثمارية المتاحة فيها.

وأكد روهاكانا روغاندا في تصريحات خلال فعاليات اليوم الثاني للمنتدى العالمي الأفريقي للأعمال الذي تنظمه الغرفة التجارية بدبي، سعي جمهورية أوغندا لتوفير أكثر من 600 ألف وظيفة سنوياً على مدى السنوات العشر المقبلة.

وأشار إلى أن أوغندا تعزز مكانتها مركزاً للإبداع من خلال إطلاق مبادرات حكومية ذكية لتسجيل المواليد وتسهيل العملية التعليمية، والاعتماد على الحلول المبتكرة لمواجهة التحديات.

وانطلقت أمس الاثنين الموافق 18 نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2019 الدورة الخامسة من المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة دبي، وتنتهي فعالياته الثلاثاء 19 نوفمبر/تشرين الثاني.

ومن أبرز المُشاركين من دولة الإمارات في المنتدى ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، والمدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي، ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، وحمد بو عميم مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، وجورج ويا رئيس ليبيريا.

ترشيحات:

محمد بن راشد يستقبل عدداً من المسؤولين خلال "المنتدى الأفريقي"

تجارة دبي غير النفطية مع أفريقيا على أعتاب التريليون درهم

سيّدات الأعمال بدبي تتوقع زيادة العلاقات الاقتصادية مع أفريقيا

في منتدى بدبي.. رئيس ليبيريا يكشف فرص الاستثمار المتاحة ببلاده