تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للطيران" تبرم شراكة مع "كولينز أيروسبايس"

"الاتحاد للطيران" تبرم شراكة مع "كولينز أيروسبايس"
جانب من توقيع الاتفاقية

دبي – مباشر: وقعت شركة كولينز أيروسبايس اليوم الثلاثاء اتفاقية لمدة عشر سنوات مع شركة الاتحاد للطيران المملوكة لحكومة أبوظبي على هامش انعقاد معرض دبي للطيران.

وبموجب العقد، ستقوم  "كولينز أيروسبايس" بتوفير إلكترونيات الطيران وتقنيات الاتصال لعدد 72 طائرة من طراز بوينغ 787-9 التابعة لأسطول شركة الاتحاد للطيران، وفقا لبيان صحفي.

وستُقدم "كولينز أيروسبايس" للشركة الإماراتية قطع غيار، خدمات الصيانة بما تتضمنها من تحديثات البرنامج، المساعدة الفنية الخاصة بإلكترونيات الطيران.

وتمثل هذه الاتفاقية تقديم أول برنامج خدمة قائم على الأداء من شركة كولينز أيروسبيس إلى الاتحاد للطيران.

و"كولينز أيروسبايس" هي وحدة أعمال تابعة لشركة يونايتد تكنولوجيز (رمزها في بورصة نيويورك)، والشركة متخصصة في تطوير الحلول التكنولوجية المتقدمة والذكية لصناعة الطيران والدفاع العالمية.  وتأسست في العام 2018 جراء اندماج كل من شركة روكويل كولينز وشركة يونايتد تكنولوجيز، وتتمتع الشركة بالإمكانيات الشاملة والخبرات المتقدمة للتعامل مع أصعب التحديات عالميا.

ومنذ أيام، أبرمت شركة مطار بلغراد لخدمات الضيافة "إيه بي سي"، الإماراتية، التابعة لمجموعة سيرتا، اتفاقية تعاون مع مجموعة "الاتحاد للطيران"، لتقديم مجموعة من خدمات الضيافة الجوية والبيع على الرحلات وعدد من الخدمات اللوجستية للاتحاد.

وخلال شهر أكتوبر/تشرين الأول من عام 2019، أضافت الخطوط الجوية السعودية وشركة الاتحاد للطيران الإماراتية وجهات جديدة، ضمن اتفاقية المشاركة بالرمز التي أطلقت في شهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي.

ترشيحات:

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الأول من معرض دبي للطيران

انطلاق فعاليات اليوم الثاني من معرض دبي للطيران

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الأول من معرض دبي للطيران