TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سياحة دبي" تضع برنامج لدعم قطاع الضيافة

"سياحة دبي" تضع برنامج لدعم قطاع الضيافة
فعاليات سابقة لقمة المعرفة بإمارة دبي عام 2018

دبي - مباشر: قال المدير التنفيذي للتطوير والاستثمار في دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي: "وضعنا برنامجاً متكاملاً لتعزيز الاستدامة في قطاع الضيافة".

وأضاف يوسف لوتاه، خلال مشاركته في قمة المعرفة بدبي اليوم الثلاثاء، أن دائرة السياحة بإمارة دبي تعمل على تطبيقها في العمل، وتم تنظيم تدريبات في هذا الشأن، وفقا للحساب الرسمي للقمة عبر "تويتر".

وانطلقت اليوم الثلاثاء، بدبي، الدورة السادسة لقمة المعرفة 2019 لمدة يومين في مركز دبي التجاري العالمي. والتي يشارك فيها 120 من صناع القرار والخبراء في 20 دولة في 50 جلسة حوارية.

وتستهدف دبي ووفقا لرؤيتها السياحية استقطاب نحو 23 مليون سائح مع حلول 2022.

وتوقعت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط في مقابلة سابقة لـ"مباشر"، إن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر من أبرز الدول الجاذبة للسياح والزوار في المنطقة، ومن المتوقع أن تشهد المزيد من النمو في 2020 بالتزامن مع استضافتها للعديد من الأحداث والفعاليات العالمية الكبرى.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات إكسبو 2020 دبي بين أكتوبر/تشرين الأول 2020 وأبريل/نيسان 2021.

يشار إلى توقعات باستقطاب  25 مليون زائر 70 بالمائة منهم من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، في نسبة هي الأعلى من حيث عدد الزوار الدوليين في تاريخ دورات إكسبو الدولية الممتد على مدار 168 عاماً.

وسيجتمع فيه أكثر من 200 مشارك من ضمنهم منظّمات دولية، وشركات ومؤسسات تعليمية لاستكشاف آفاق شعاره الرئيسي "تواصل العقول وصنع المستقبل".

ترشيحات:

تحليل.. طرح "أرامكو" يسحب البساط من بورصات الخليج

شركة طيران إماراتية تبرم عقد شراء 5 طائرات مروحية

انطلاق فعاليات اليوم الثالث من معرض دبي للطيران

انطلاق فعاليات اليوم الثاني من المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال بدبي

دبي تستضيف قمة المعرفة 2019

أرابتك الإماراتية تفوز بعقد مشروع في مصر بـ99.6 مليون دولار