تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تستضيف قمة المعرفة 2019

دبي تستضيف قمة المعرفة 2019
فعاليات قمة المعرفة بدبي لعام 2017

دبي - مباشر: تنطلق اليوم الثلاثاء، بدبي، الدورة السادسة لقمة المعرفة 2019 لمدة يومين في مركز دبي التجاري العالمي.

ويشارك في القمة 120 من صناع القرار والخبراء في 20 دولة في 50 جلسة حوارية، وفقاً لبيان صحفي.

وتنظم القمة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة برعاية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وللمرة الأولى تشهد القمة تنظيم "معرض المعرفة"، الأوَّل من نوعه، والذى يطرح الخدمات والتقنيات المبتكرة والأبحاث بمجال الاستدامة في معظم القطاعات ولمختلف الجهات من القطاعين الحكومي والخاص بالدولة.

ويشكِّل المعرض منصَّة لتعريف جمهور القمة المتنوع الذى يضمُّ صنّاع القرار والمستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال والباحثين والإعلاميين والأكاديميين، على هذه الخدمات والتقنيات.

وتستضيف القمة فعاليات متخصِّصة لـ"مجلس صناعات الطاقة النظيفة" (CEBC)، حيث ينظِّم المجلس قمته السنوية السابعة للطاقة النظيفة.

وتناقش تلك الفعاليات العديد من الموضوعات التي تركِّز على خريطة الطاقة المتجددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واتجاهات كفاءة الطاقة، وأفضل الممارسات في هذا القطاع، إلى جانب التنقُّل الكهربائي والوقود البديل والابتكار التكنولوجي في مجال الطاقة، وغيرها من الموضوعات.

وقمة المعرفة 2019 تترجم في نقاشاتها لهذا العام رؤية وسياسة العالم لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، التي وضعت لها الأمم المتحدة نهجاً متكاملاً يشكل خارطة طريق لجميع المجتمعات؛ للوصول إلى رفاهية وتقدم شعوبها من خلال "خطة التنمية المستدامة 2030".

ترشيحات:

إطلاق فعاليات "قمة المعرفة" بدبي