تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمير قطر يصدر 9 مراسيم ووثائق تصديق

أمير قطر يصدر 9 مراسيم ووثائق تصديق
صورة أرشيفية لأمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني

الدوحة - مباشر: أصدر أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني اليوم الاثنين 3 مراسيم أميرية، و6 وثائق للتصديق والانضمام.

وحسب قنا، أصدر تميم بن حمد المرسوم رقم 42 لسنة 2019 بالتصديق على اتفاق نقل جوي مع المملكة المتحدة، والمرسوم رقم 43 للتصديق على اتفاقية بين المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وحكومة قطر، كما أصدر المرسوم 44 للموافقة على انضمام قطر إلى اتفاقية تأسيس المنظمة الدولية لقانون التنمية.

وبالإضافة إلى ما سبق، أصدر تميم بن حمد وثيقة انضمام بالموافقة على انضمام قطر إلى الاتفاقية بشأن الضمانات الدولية على المعدات المنقولة والبروتوكول الملحق بها بشأن المسائل التي تخص معدات الطائرات، ووثيقة انضمام بالموافقة على انضمام البلاد إلى بروتوكول 1988 للاتفاقية الدولية لسلامة الأرواح في البحار.

وتضمنت الأوامر الأميرية اليوم، وثيقة للتصديق بالموافقة على التصديق على بنود اختصاصات بين الأمم المتحدة، ويمثلها مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، ودولة قطر بشأن تأسيس تواجد لمكتب تنسيق الشؤون الإنسانية في الدوحة.

كما أصدر أمير البلاد وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين قطر وكرواتيا حول الإعفاء من متطلبات تأشيرة الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة، وأخرى مع اليونان بشأن الإعفاء من متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخدمة أو الخاصة سارية المفعول.

وإلى جانب ذلك، أصدر تميم بن حمد آل ثاني وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية تعاون بين حكومة قطر والمنظمة الدولية للهجرة.

ترشيحات..

تحويلات العمالة الفلبينية في قطر تتراجع 23% بـ9 أشهر

62.4 مليار دولار أصول المركزي القطري بنهاية أكتوبر

استثمارات دول الخليج ببورصة الأردن تتراجع 15% بأكتوبر

مسح..7.5% تراجعاً بتحويلات الفلبينيين من دول الخليج خلال 9 أشهر

النقود الاحتياطية بالمركزي القطري تتراجع 7.4% خلال أكتوبر

المناطق الحرة القطرية تدرس مشروعات استثمارية بـ700 مليون دولار

رئيس الوزراء القطري: تطوير أراضي المواطنين على رأس أولويات الحكومة