TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر للطيران توقع مذكرة تفاهم مع جنرال إلكتريك

مصر للطيران توقع مذكرة تفاهم مع جنرال إلكتريك
إحدى طائرات مصر للطيران

القاهرة - مباشر: وقعت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية اليوم، مذكرة تفاهم مع شركة جنرال إلكتريك خلال فعاليات معرض دبي للطيران 2019.

وقالت مصر للطيران في بيان نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الاثنين، إن شركة جنرال إلكتريك للطيران ستقدم خدماتها الاستشارية في مجال صيانة محركات ‏الطائرات وإصلاحها وتعميرها، للمساعدة في تطوير إمكانات شركة مصر للطيران للصيانه والأعمال الفنية لإصلاح محرك ‏الـ"CFM56-7B‏". 

من ناحيته، أوضح رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أحمد عادل، أن الاتفاقية الشاملة تغطي الدعم الفني والخدمات الاستشارية لعمليات صيانة ‏محركات الطائرات وأجزائها وإصلاحها وتعميرها وغيرها.

وأشار رئيس مجلس إدار شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، إلى أن تقوم تزيد حجم أعمالها في مجال صيانة ‏الطائرات وإصلاحها وفحصها وتتوسع في إمكاناتها حتى يمكنها تقديم خدمات صيانة وإصلاح وتعمير متكاملة لمختلف أنواع ‏الطائرات، ومحركات الطائرات، ومكوناتها.

وأضاف مصطفي علي الدين، أن شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تعد مركزاً إقليمياً معتمداً بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتقدم خدماتها في مجال الدعم الفني لأكثر من 130 شركة طيران حول العالم. 

ولفت، إلى أن الشركة تمكنت مؤخراً من إضافة إمكانيات الصيانه للمحرك CFM56-7B ضمن أنشطتها والذي تم اعتماده من قبل الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران إياز.

بدوره، ذكر، نائب الرئيس ومدير عام المبيعات الدولية والتسويق بشركة جنرال ‏إلكتريك جيسون تونيش، أن شركته تتطلع لمساعدة مصر ‏للطيران من خلال اتفاقية لتوسيع خبراتها في مجال إصلاح ‏محركات الطائرات وتعمير محركات الـCFM56-7B والمساهمة في تنفيذ استراتيجيتها التوسعية طويلة الأجل التي تعمل مصر للطيران على تفعيلها.

ترشيحات:

الحكومة تستهدف توفير اعتمادات بـ110مليارات جنيه لتنمية محافظات مصر حتى2024

مصر للطيران تتسلم الطائرة السادسة من طراز إيرباص A220-300

السيسي يُطلق مبادرة تُتيح خصماً نقدياً على السلع محلية الصنع..بشروط

النواب المصري يسمح لـ"البترول" بالتعاقد على البحث والاستكشاف بـ8 مناطق

بورصة مصر تبدأ تطبيق "الشورت سيلنج".. ديسمبر المقبل