TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الطيران المدني الكويتية تعتمد البدلات المالية لمواظفيها

الطيران المدني الكويتية تعتمد البدلات المالية لمواظفيها
مطار الكويت الدولي

الكويت - مباشر: أكد رئيس نقابة العاملين بالطيران المدني في الكويت، أن القيادة العليا بالإدارة وافقت على اعتماد الطلبات والقرارات الخاصة بالنقابة.

وبحسب الأنباء، قال جابر العازمي إن هذه الطلبات هي إقرار البدلات الخاصة بموظفي إدارة الطيران المدني وهي: بدل خطر ـ عدوى ـ تلوث ـ ضوضاء، والتي يبلغ إجماليها 150 ديناراً لكل موظف.

وأوضح العازمي أنه تم كذلك إلغاء التعاميم 36 و42 و44 بشأن نظام النوبات وتكليف العمل بالنوبات بالإضافة إلى عقد اجتماع بصفة الاستعجال بين إدارة الطيران المدني وديوان الخدمة المدنية لإقرار هذه البدلات.

وكانت النقابة هددت بالإضراب عن العمل وشل حركة المطار 3 أيام، لعدم إقرار الإدارة  البدل الموحد، محمّلة رئيس الإدارة المسؤولية الكاملة عن جميع الخسائر التي ستنجم عن الإضراب في حركة الطيران، والحركة الأرضية.

وأضاف أن إدارة الطيران المدني وافقت على هذه البدلات من خلال الاجتماع الذي جمع القيادة العليا بها ونقابة موظفي الطيران المدني صباح أمس الأحد.

وقال العازمي: بعد موافقة الإدارة العليا، ألغت نقابة الطيران المدني إضرابها المحدد له اليوم الاثنين، والمقرر له 24 ساعة وإيقاف حركة المطار.

ترشيحات:

مسؤولة اقتصادية مغربية: الاستثمارات الكويتية بسوق الرساميل متنوعة

الدينار الكويتي يستقر أمام الدولار الأمريكي و5 عملات عربية

انطلاقة خضراء للبورصة الكويتية بقيادة البنوك والاتصالات

"تشجيع الاستثمار" تؤسس 3 شركات أجنبية في الكويت

"المناقصات" يوافق على ترسية عدادات المياه الذكية في الكويت

"الكويت المركزي" يوافق لبنك بوبيان على إصدار صكوك