تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سند الإماراتية تبرم اتفاقاً جديداً مع جنرال إلكتريك بـ500مليون درهم

سند الإماراتية تبرم اتفاقاً جديداً مع جنرال إلكتريك بـ500مليون درهم
جانب ن توقيع الاتفاقية

أبوظبي – مباشر: وقعت شركة سند الإماراتية لتقنيات الطيران، اتفاقية جديدة مع شركة جنرال إلكتريك الأمريكية بقيمة 500 مليون درهم، لتوفير خدمات صيانة لمحركات "ليب" LEAP.

جاء ذلك في أعقاب إعلان "سند" توقيع اتفاقية استراتيجية جديدة مع شركة جنرال إلكتريك‪       لتزويدها بخدمات الصيانة لأحدث أنواع محركاتها المستخدمة على طائرات البدن العريض والبدن الضيق، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وبموجب الاتفاقية ستزود "سند لتقنيات الطيران" جنرال إلكتريك بخدمات عمرَة محركات "جي إي إن إكس" GEnx، إضافة إلى خدمات صيانة محركات سي أف أم إنترناشونال "‪ ليب" LEAP، لصالح شركة جنرال الكتريك.

 ووفقا للوكالة، مع بداية العام 2020 ستعزز "سند لتقنيات الطيران" قدراتها من خلال إضافة خدمات العمرة الكاملة إلى خدمات الصيانة والإصلاح التي توفرها لمحركات "جي إي إن إكس" GEnx، ليصل عدد المحركات التي ستزودها بخدمات العمرَة إلى 315 محركًا حتى العام 2035 في حين يصل عدد محركات "ليب" LEAP التي ستقوم بصيانتها إلى 237 محركًا حتى العام 2030.

يذكر أن محركات "ليب" المستخدمة على طائرات الجيل القادم مثل "بوينج 737 ماكس" و"إيرباص  A320 نيو" وطائرات كوماك "سي 919/Comac C919/  تلقى أكبر طلب عالمي على محركات الطائرات والذي بلغ أكثر من 18 ألف محرك.

وتستخدم محركات "جي إي إن إكس" /GEnx/ على طائرات "بوينج 787 دريملاينر" وتعتبر الاتحاد للطيران إحدى أكبر الشركات المشغلة لها على المستوى العالمي.

ترشيحات:

حمدان بن محمد: دبي عاصمة الطيران العالمية

بمعرض دبي للطيران.. محمد بن راشد يستقبل رئيسة وزراء بنجلاديش

"جال" الإماراتية تتفق مع الصين على توفير قطع غيار الطائرات

معرض دبي للطيران يزيح الستارعن أول طائرة سباق كهربائية