TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أمرك" الإماراتية تُدشن مركزاً لخدمات الصيانة بمطار العين.. العام المقبل

"أمرك" الإماراتية تُدشن مركزاً لخدمات الصيانة بمطار العين.. العام المقبل
جانب من الفعالية

دبي – مباشر: كشفت "أمرك"، أحد مزودي خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة العسكرية في المنطقة، عن نموذج منشأتها الضخمة في إمارة العين، خلال معرض دبي للطيران 2019.

وقد أقيمت الفعالية، اليوم، بجناح "إيدج" بحضورفيصل البناي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، وتيم كاهيل، نائب الرئيس الأول لدى لوكهيد مارتين إنترناشونال، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وستكون المنشأة المتطورة، التي من المزمع أن تباشر عملياتها في بداية العام المقبل، من ضمن أضخم المراكز المخصصة لخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة العسكرية في العالم.

ومن المقرر أن تقوم المنشأة على مساحة كيلومتر مربع، على قطعة أرض متصلة مباشرة بمطار العين الدولي، وستوفر حلولاً مبتكرة للصيانة وموثوقيةً مرتكزة على الأداء، وإدارةً متكاملة للدورة الحياتية وكلّ ذلك في موقع رئيسي واحد.

ووفقاً لوكالة "وام"، سيضم المركز المعدّ للتوسع في المستقبل أربع حظائر متعددة الأغراض، وأكثر من 30 محلاً للصيانة ومنشأة للطلاء يتم التحكم بدرجة حرارتها.

وتحتوي المنشأة الواقعة في العين على مساحة 36500 متر مربع للحظائر، وتضم مستودعاً مخصصاً لمكونات طائرات "بلاك هوك" من المقدمة إلى ذيل الطائرة مع وحدات قابلة للاستبدال تتضمن الشفرات والنواقل، والمحركات، والأنظمة الفرعية للطائرات.

وسيتم تجهيز المنشأة بحامل دوار ديناميكي لدعم شفرات الطائرات ذات الأجنحة الدوارة، إضافة إلى محل لصيانة النواقل يتمتع بتكنولوجيا متقدمة، ما يجعل هذه الميزات الأولى من نوعها في المنطقة.

يذكر أن شركة أمرك هي مشروع مشترك بين "إيدج" ولوكهيد مارتن، وهي جزء من قطاع المنصات والأنظمة التابع لـ"إيدج"، التجمّع الرائد للتكنولوجيا المتقدمة في مجال الدفاع وقطاعات أخرى، والذي تم افتتاحه في 5 نوفمبر 2019.

ترشيحات:

حمدان بن محمد: دبي عاصمة الطيران العالمية

بمعرض دبي للطيران.. محمد بن راشد يستقبل رئيسة وزراء بنجلاديش

"جال" الإماراتية تتفق مع الصين على توفير قطع غيار الطائرات

معرض دبي للطيران يزيح الستارعن أول طائرة سباق كهربائية