TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مشروع محمد بن راشد للطيران يستعرض مزايا وخصائص تمكين القطاع

مشروع محمد بن راشد للطيران يستعرض مزايا وخصائص تمكين القطاع
محمد بن راشد يتفقد خطة المشروع

دبي – مباشر: يستعرض مشروع "محمد بن راشد للطيران"، أبرز المزايا والخصائص الحيوية لتمكين قطاع الطيران، ومن بينها رفع استيعاب مرافق الطيران إلى 100 بالمائة، خلال 3 سنوات مقبلة.

وأوضح بيان حصل عليه "مباشر"، اليوم الأحد، أن مشاركة مشروع "محمد بن راشد للطيران" في "معرض دبي للطيران 2019"، والذي يستمر حتى 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، العالم تأتي في وقتٍ تتسارع فيه وتيرة نمو صناعة الطيران في إمارة دبي.

ووفقا للبيان، تستوعب مرافق الطيران الخاص بالمشروع حالياً 70 بالمائة من حركة الطائرات الخاصة في دبي، ومن المتوقع أن ترتفع النسبة إلى 100 بالمائة في السنوات الثلاث المقبلة، حيث يتم حالياً تطوير 6 حظائر للطائرات، على أن يتم استكمالها بنهاية 2020.

ومن المتوقع أن يشارك في المعرض ما يزيد عن 1300 عارض وبحضور 87000 متخصص في أعمال الطيران خلال فترة الحدث الذي سيقام على مدى خمسة أيام. 

ويعتبر "معرض دبي للطيران"، أحد أكبر معارض الطيران في العالم. وباعتباره أحد أبرز العارضين من دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام، يسلط مشروع "محمد بن راشد للطيران" الضوء على كيفية خلق بيئة أعمال مثالية ومتكاملة تتمتع بحوافز المنطقة الحرة لقطاع الطيران.

ترشيحات

حمدان بن محمد: دبي عاصمة الطيران العالمية

بمعرض دبي للطيران.. محمد بن راشد يستقبل رئيسة وزراء بنجلاديش

"جال" الإماراتية تتفق مع الصين على توفير قطع غيار الطائرات

معرض دبي للطيران يزيح الستارعن أول طائرة سباق كهربائية