تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنطلاق معرض "دبي للطيران" يتصدر نشرة مباشر الإمارات.. اليوم

إنطلاق معرض "دبي للطيران" يتصدر نشرة مباشر الإمارات.. اليوم
صورة نشرة أخبار مباشر للسوق الإماراتي

أبوظبي – مباشر: شهد الاقتصاد والسوق الإماراتي اليوم الأحد العديد من الأحداث تصدرها افتتاح معرض دبي للطيران من قبل الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي .

ويرصد (مباشر) أبرز الأحداث على النحو التالي:

اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي، اليوم الأحد، قانوناً اتحادياً لإعسار الأشخاص، ويهدف القانون الجديد إلى التسهيل على الأفراد الذين يواجهون صعوبات مالية وتعزيز تنافسية الدولة في مجال سهولة ممارسة الأعمال.

واستقبل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، إسماعيل ولد الشيخ أحمد وزير خارجية موريتانيا لبحث العلاقات الثنائية وأوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين،و استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

شكلت هيئة الأوراق المالية والسلع، الإماراتية، فرق للتقصي المالي عن الشركات المتعثرة أو التي ثار حولها الشكوك بشأن مشاكل مالية

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، عن تقليل المدة المطلوبة للتوصيلات الجديدة للعملاء في القطاع التجاري والقطاع الصناعي لتكون خمسة أيام بدلاً من سبعة أيام، كأحد تسهيلات الهيئة للمشروعات في القطاعين.

 وقعت سلطة التسجيل بسوق أبو ظبي العالمي اليوم الأحد اتفاقية للتعاون مع دائرة بلدية أم القيوين.

عمقت شركة الاتحاد العقارية، المُدرجة بسوق دبي المالي خسائرها في الربع الثالث من العام الجاري على أساس سنوي بنسبة 31.93 بالمائة.

أظهرت البيانات المالية لشركة الاتحاد العقارية المُدرجة أسهمها في بورصة دبي عن وصول نسبة خسائرها المتراكمة بنهاية التسعة أشهر الأولى من عام 2019 إلى 48.52 بالمائة

وتكبدت شركة أرابتك القابضة، خسائر في الربع الثالث من عام 2019، مُقابل تحقيق أرباح في ذات الفترة من عام 2018.

وقال بيتر بولارد الرئيس التنفيذي لمجموعة أرابتك القابضة:" نحن غير راضين عن أداء الشركة خلال الربع الثالث من عام 2019". .

وارتفع المؤشر العام لسوق دبي المالي، بينما انخفض المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية بنهاية تداولات اليوم.