TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بيتومود" تتخارج من اللدائن الحديثة ضمن برنامج لإعادة الهيكلة

"بيتومود" تتخارج من اللدائن الحديثة ضمن برنامج لإعادة الهيكلة
أرشيفية
بيتومود
WATP
0.00% 3.91 0.00

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة الحديثة للمواد العازلة - مودرن ( بيتومود)، عن تخارجها بالكامل من استثمار شركة اللدائن الحديثة، في إطار إعادة الهيكلة الخاص بالشركة.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، إنه بتخارجها من اللدائن الحديثة قد تم تنفيذ برنامج إعادة الهيكلة الخاصة بها بالكامل.

وكانت الجمعية العامة العادية لبيتومود، وافقت مطلع سبتمبر/أيلول الماضي بيع أسهم اللدائن الحديثة لمساهمي الشركة بقيمة 0.38 جنيه للسهم، دون الحصول على أي مقابل نقدي كل حسب حصته في الشركة بنسبة سهم لكل سهم.

وأقرت صرف توزيع نقدي يعادل قيمة سهم اللدائن بنحو 0.385 جنيه للسهم للمساهمين الذين لم يتقدموا خلال مهلة تم تحديدها بطلبات شراء لأسهم اللدائن الحديثة، حيث كان على من يرغب في شراء أسهم اللدائن بدون سداد مقابل والاستثناء من تقديم المستند الدال على السداد لتنفيذ هذا القرار إخطار إدارة الشركة في موعد أقصاه 30 يوماً من تاريخ انعقاد الجمعية.

يشار إلى أن الشركة سجلت خلال النصف الأول من العام الجاري صافي ربح بلغ 31.25 مليون جنيه، مقابل 5.11 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل نحو 227.16 مليون جنيه بنهاية يونيو/ حزيران، مقابل 182.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

البورصة تعلن نهاية الحق في كوبون بيتومود

مساهمو بيتومود يُقرون بيع أسهم اللدائن الحديثة للمساهمين

أرباح مودرن تتضاعف 5 مرات في النصف الأول