TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مرسى علم للتنمية" تخسر مليوني جنيه في 9 أشهر

"مرسى علم للتنمية" تخسر مليوني جنيه في 9 أشهر
أرشيفية
مرسى مرسى علم
MMAT
-4.33% 2.54 -0.11

القاهرة - مباشر: كشفت القوائم المالية لشركة مرسى مرسى علم للتنمية السياحية، عن أول 9 أشهر من العام الجاري، ارتفاع خسائر الشركة هامشياً على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أنها سجلت صافي خسائر بلغت 1.96 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، مقابل 1.95 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى أساس ربعي، ارتفعت خسائر الشركة خلال الربع الثالث من العام الجاري لتصل إلى 795.95 ألف جنيه (يوليو - سبتمبر)، مقابل 648.52 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ولم تتضمن القوائم المالية أي إيرادات للشركة خلال التسعة أشهر من العام المالي الجاري والماضي.

يشار أن الشركة سجلت خلال النصف الأول من العام الجاري صافي خسائر بلغ 1.17 مليون جنيه -يناير/ كانون الثاني حتى نهاية يونيو/ حزيران الماضي-، مقابل 1.3 مليون جنيه خسائر خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

وكانت مرسى علم للتنمية أرجعت في وقت سابق عدم تحقيقها أي إيرادات، إلى أنها كانت في صدد البحث عن شركة لإدارة القرية وذلك في ظل الظروف العصيبة والتحديات التي تواجه القطاع السياحي وضعف نسب الاشغال مما أدى إلى صعوبة وجود شركة لإدارة القرية خلال الفترة.

وأضافت أنه تم التعاقد يوم 23 يونيو الماضي مع شركة يست البحر الأحمر لإدارة الفنادق على إدارة القرية ورفع كفائتها، منوهة إلى أنه تم البدء في عملية الاحلال والتجديد للقرية.

وأوضحت أنه طبقاً لشروط التعاقد سوف يتم استقبال النزلاء ابتداء من شهر يناير 2020 على أن يكون التشغيل بكامل الطاقة في شهر أبريل 2020.

نتائج أرباح الشركات

ترشيحات

إسناد إدارة قرية سياحية لـ"مرسي علم" لمدة 7 سنوات

مساهمو مرسى علم يعتمدون نتائج الأعمال

البورصة المصرية تغرم 7 شركات مقيدة لمخالفتها قواعد القيد