TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال ينطلق غدا في دبي

المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال ينطلق غدا في دبي
صورة لشعار المنتدى

دبي – مباشر: تنطلق يوم غد الاثنين الموافق 18 نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2019 الدورة الخامسة من المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة دبي، وتنتهي فعالياته الثلاثاء 19 نوفمبر/تشرين الثاني.

وقالت غرفة دبي في بيان، إن هذه الدورة تُعقد تحت عنوان "أفريقيا الغد، نماء المستقبل"، لتسليط الضوء على الفرص التجارية والاستثمارية المُتاحة في قطاع الأعمال في قارة أفريقيا في الفترات القريبة المُقبلة، وستركز أيضا على دور رواد الأعمال الشباب والشركات الناشئة في دفع عجلة القطاع الأعمال في أفريقيا ودبي.

وأضافت أنه سيتم عرض ومناقشة أبرز الفرص الممكنة الاستثمارية التي ستُسهم في تحقيق النمو المطلوب في القطاعات الاقتصادية المختلفة في الوقت الجاري ومستقبلا.

ومن أبرز المُشاركين من الإمارات في المنتدى ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة  الدولة لشؤون التعاون الدولي و المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي، ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي،وحمد بو عميم مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، وجورج ويا رئيس ليبيريا.

ووذطرت الغرفة ان قائمة الحضور تتضمن أيضا داني فوري رئيس جمهورية سيشل، إيمرسون منانغاغوا رئيس زيمبابوي، كارلوس أغوستينو روزاريو رئيس وزراء جمهورية موزمبيق، روهاكانا روغوندا رئيس وزراء أوغندا، فاطمة مادا بيو السيدة الأولى لجمهورية سيراليون، وكلارا ويا السيدة الأولى لجمهورية ليبيريا، وفستوس موغاي الرئيس السابق لبتسوانا، و 26 وزيراً أفريقياً.

وتطرقت غرفة دبي يوم أمس السبت في تقرير أعدته الغرفة بالتعاون مع وحدة معلومات الإيكونومست المحدودة على هامش استعداداتها لتنظيم الدورة الخامسة من المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال في 18 - 19 نوفمبر، إلى العوامل التي تساعد في توسيع نطاق أعمال الشركات في أفريقيا جنوب الصحراء.

ترشيحات:

بورصة أبوظبي تهبط 1.5% بضغط من أداء العقارات

سوق دبي يرتفع بدعم القياديات

محمد بن راشد يفتتح معرض دبي للطيران