TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح الأهرام للطباعة تتراجع 89% في 9 أشهر

أرباح الأهرام للطباعة تتراجع 89% في 9 أشهر
صورة تعبيرية عن نشاط الشركة

القاهرة - مباشر: كشفت القوائم المالية لشركة الأهرام للطباعة والتغليف، عن أول 9 أشهر من العام الجاري، تراجع أرباحها بنسبة 88.8 بالمائة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أنها سجلت صافي ربح بلغ 798.73 ألف جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل 7.16 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى أساس ربعي، تحولت الشركة من الربحية إلى الخسائر خلال الربع الثالث من العام الجاري لتسجل خسائر بقيمة 342.46 ألف جنيه في (يوليو/ سبتمبر)، مقابل 2.83 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجع صافي إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتصل إلى 68.35 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 97.24 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يشار إلى أن الشركة سجلت خلال الربع الأول من العام الجاري صافي ربح بلغ 519.38 ألف جنيه، يناير/ كانون الثاني حتى نهاية مارس/ آذار الماضي، مقابل 2.42 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجع صافي إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر حيث سجلت 27.03 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 32.03 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

لمزيد من نتائج أرباح الشركات

ترشيحات:

عضو مجلس إدارة الأهرام للطباعة يقرر الاستئناف ضد حكم حبسه

قرار عزل أعضاء مجلس إدارة الأهرام للطباعة "لاغٍ"

مساهمو الأهرام للطباعة يعتمدون عدم توزيع أرباح عن عام 2018