تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بمشروع موازنة 2020-2021..مصر تخصص 2% من التعينات الجديدة لأسر الشهداء

بمشروع موازنة 2020-2021..مصر تخصص 2% من التعينات الجديدة لأسر الشهداء
وزارة المالية المصرية- أرشيفية

القاهرة - مباشر: أصدرت وزارة المالية قواعد وأسس وافتراضات إعداد مشروع قانون الموازنة العامة للعام المالي 2020-2021، التي يجب أن تراعيها وحدات الجهاز الإداري للدولة، ووحدات الإدارة المحلية، والهيئات العامة الخدمية عند إعداد تقديرات موازناتها للعام المالي الجديد ضماناً للالتزام بالمواعيد الدستورية لإعداد الموازنة العامة للدولة.

وأكدت وزارة المالية في بيان اليوم الأحد، ضرورة قصر التقديرات على الحتميات اللازمة لسداد الأجور وتعويضات العاملين، حسب الواقع الفعلي في 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2019، ووفقاً للمستويات الوظيفية الواردة بجداول قانون الخدمة المدنية.

وأكدت الوزارة أن تعويضات العاملين تتم وفقاً أيضاً لقرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 35 لسنة 2019 بشأن معايير توصيف وتقييم الوظائف، مع ربط اقتراح التعينات الجديدة بالاحتياجات الفعلية.

وأشارت الوزارة إلى أن التعينات ستتم بموجب قرار رئيس الجمهورية أو من يفوضه وبالاشتراطات الواردة بقانون الخدمة المدنية على نحو يكفل تكافؤ الفرص والمساواة بين المواطنين، إلى جانب مراعاة استيفاء نسبة الـ 5% المحددة لتعيين المعاقين مع حجز نسبة 2% لمصابي العمليات الحربية وأسر الشهداء.

ترشيحات:

مصر.."المالية" تحدد أولويات مشروع قانون الموازنة العامة لـ2020-2021

النعيم القابضة تتحول للخسائر في 9 أشهر

مينا للاستثمار السياحي تتحول للربحية في 9 أشهر

أرباح ايسترن كومباني الفصلية تتجاوز المليار جنيه

أحداث ينتظرها مساهمو بورصة مصر.. اليوم