TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. توجيهات رئاسية بترسيخ الاستقرار الأمني وضبط الأسعار

مصر.. توجيهات رئاسية بترسيخ الاستقرار الأمني وضبط الأسعار
جانب من الاجتماع

القاهرة – مباشر: وجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، خلال اجتماع مع رئيس الوزراء، بضرورة تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ البيع، وذلك لمكافحة الممارسات الاحتكارية وضبط الأسعار.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، في بيان اليوم السبت، بأن الرئيس السيسي اجتمع مع مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعباس كامل رئيس المخابرات العامة، وشريف سيف الدين رئيس هيئة الرقابة الإدارية.

وأوضح السفير بسام راضي، أن الاجتماع تناول عدداً من الموضوعات، في مقدمتها استعراض آخر المستجدات على صعيد الأوضاع الأمنية ومكافحة الإرهاب.

وذكر البيان أن الرئيس وجه بمواصلة الأجهزة المعنية بذل أقصى الجهد مجال مكافحة الإرهاب والتطرف والأمن الجنائي، وذلك بغرض صون مقدرات الشعب المصري وترسيخ الاستقرار الأمني والمجتمعي في جميع أنحاء الجمهورية، فضلاً عن الاستمرار في توفير المناخ الملائم للتنمية والتقدم الاقتصادي.

كما وجه الرئيس بمواصلة قيام الأجهزة المعنية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ البيع، وذلك لمكافحة الممارسات الاحتكارية وضبط الأسعار، فضلاً عن تعزيز دور أجهزة حماية المستهلك الضمان توفر مختلف السلع للمواطنين وبجودة عالية.

ترشيحات

للاختيار بين 1833شركة سياحة.. بدء تشغيل بوابة العمرة المصرية غداً

المالية المصرية: نستهدف زيادة الإنفاق على الصحة والتعليم وتحسين الأجور

السيسي يبحث التعاون بمجالي التعليم والثقافة مع وفد رومانيا

مصر: نلتزم بالوصول لاتفاق عادل ومتوازن لأزمة سد النهضة