TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبليو كابيتال: تنظيم إكسبو 2020 يدعم منحنى مبيعات عقارات دبي

دبليو كابيتال: تنظيم إكسبو 2020 يدعم منحنى مبيعات عقارات دبي
دبي

دبي - مباشر: ذكر رئيس مجلس إدارة شركة دبليو كابيتال للوساطة العقارية، وليد الزرعوني، أن  تنظيم إكسبو 2020 يدعم منحنى مبيعات عقارات دبي صعوداً.

وقال وليد الزرعوني، في بيان صادر، اليوم السبت، إن الحدث الدولي المرتقب والمقرر بدايته بعد أقل من عام من الآن ساهم في دفع موجة الطلب على قطاع العقارات في دبي، مؤكداً أن القطاع سيشهد طفرة مع اقتراب تنظيم المعرض.

وأشار، إلى دعم الإجراءات والقوانين المنظمة والمحفزة للقطاع العقاري في الدولة الصادرة مؤخراً، مثل إلغاء شرط الحد العمري البالغ 70 عاماً عند سداد آخر قسط، لقطاع العقارات.

وتابع، أن الأرقام والإحصائيات تعتبر خير دليل على هذا الصعود سواء الصادرة من دائرة الأراضي والأملاك في دبي أو من كبريات شركات الاستشارات العقارية العالمية والإقليمية.

وتوقع، أن يقدم السوق العقاري في دبي فرصاً أفضل بالنسبة لكل من المستثمرين والمستأجرين على حد سواء خلال الربع الرابع من العام الحالي.

وأظهرت نتائج تقارير دائرة الأراضي والأملاك بدبي أن المعاملات العقارية في الإمارة ارتفعت بنسبة 12 بالمائة في عام 2019، مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق.

وكشفت الأرقام الصادرة من دائرة الأراضي والأملاك بدبي تسجيل عدد عمليات بلغت 4561 عملية خلال أكتوبر / تشرين الأول الماضي، وهو أعلى رقم لمبايعات شهرية منذ العام 2008، بحسب تقرير لـ"بروبرتي فايندر".

ترشيحات

الإمارات وأذربيجان تتفقان على تعزيز التعاون بـ14 قطاعاً ...

تفاصيل البيان الختامي المشترك بين الإمارات ومصر

بسبب الطقس.. الإمارات توصي رعاياها في ميلانو باتباع ...