تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول: صاعقة وراء تأخّر إقلاع طائرة مصر للطيران من روما

مسؤول: صاعقة وراء تأخّر إقلاع طائرة مصر للطيران من روما
إحدى طائرات مصر للطيران

القاهرة – مباشر: كشف مصدر مسؤول بشركة مصر للطيران،  سبب تأخر إقلاع طائرة رحلة مصر للطيران القادمة من روما برقم MS 794.

وأوضح المصدر في بيان حصل عليه "مباشر"، اليوم، أنه عند هبوط طائرة الشركة القادمة من مطار القاهره الدولي، فى مطار روما حدث  lightning strike وهو حدوث صاعقة في السماء ارتطمت بالطائرة وتسببت في بعض الأضرار بجسم الطائرة.

وتابع المصدر: " جاء ذلك نظرا لظروف الأحوال الجوية المضطربة فى أوروبا حاليا، وهو أمر معتاد في كثير من رحلات شركات الطيران، وعلي الفور قام قائد الطائرة بابلاغ مركز العمليات بوجود عطل فني في الطائرة أثناء الهبوط".

وأردف المصدر: "تم إخطار الركاب على الفور بهذا التأخير، وقامت بإنزال جميع الركاب من الطائرة، بعد التأكد من أن إصلاح العطل سيستغرق وقتاُ غير محدد، حيث يتم مراجعة الطائرة فنيا بالكامل، وتم استضافتهم وتقديم المأكولات والمشروبات لهم بالمطار".

وأشار المصدر إلى أنه تم تسكين  88 راكبا في 69 غرفة بأحد الفنادق  القريبة من المطار لحين إصلاح العطل، وسفر بقية ركاب الترانزيت علي طائرات أخرى، منهم 10 ركاب علي الخطوط الجوية الإثيوبية، و 3 ركاب علي طيران الاتحاد، وراكب علي الخطوط الجوية التايلاندية، و9 ركاب على الخطوط الجوية الإيطالية  .

هذا وسيتم استقبال ركاب الرحلة اليوم عند عودتهم إلى أرض الوطن من جانب فريق العلاقات العامة والمحطة لتقديم كافة التسهيلات وإنهاء إجراءات وصولهم فى أسرع وقت .

ترشيحات

مصر وسويسرا تضعان استراتيجية تعاون جديدة حتى 2024

المالية المصرية: نستهدف زيادة الإنفاق على الصحة والتعليم وتحسين الأجور

مصر: نلتزم بالوصول لاتفاق عادل ومتوازن لأزمة سد النهضة