TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"إم.إم جروب" و"بي انفستمنتس" ترفع حصتها لـ70% في "مصاري"

تابعة لـ"إم.إم جروب" و"بي انفستمنتس" ترفع حصتها لـ70% في "مصاري"
مصنع لتجميع سيارات
إم تي أي
MTIE
-5.22% 7.63 -0.42

القاهرة - مباشر: قامت شركة ابتكار للتمويل الاستثماري (التابعة لكل من بي انفستمنتس وإم.إم جروب) بالاستحواذ على نسبة إضافية تساوي 4.2 بالمائة من شركة تطوير نظم البرمجة "مصاري".

وقالت شركتا بي انفستمنتس وإم.إم جروب في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، إن قيمة الصفقة بلغت 18.7 مليون جنيه.

وبموجب الصفقة ترتفع حصة ابتكار في مصاري من 65.5 بالمائة إلى 69.8 بالمائة، وفقاً للبيان.

وشركة ابتكار تعمل بنشاط الخدمات المالية غير المصرية، ويضم هيكل ملكيتها شركة إم إم جروب للصناعة والتجارة العالمية وشركة بي انفستمنتس القابضة.

وكانت شركة ابتكار للتمويل الاستثماري (التابعة لكل من بي انفستمنتس وأم.أم جروب) قامت في 17 أكتوبر الماضي لاستحواذ على نسبة إضافية تساوي 5.9 بالمائة من شركة تطوير نظم البرمجة "مصاري"، بقيمة 25.9 مليون جنيه.

وفي سبتمبر الماضي، قالت شركة إم.إم جروب للصناعة والتجارة العالمية، إن شركة ابتكار للتمويل الاستثماري استحوذت على نحو 9.1 بالمائة من أسهم شركة تطوير نظم البرمجة والدفع الإلكتروني "مصاري"، بقيمة 40 مليون جنيه.

وفي يوليو/ تموز الماضي، أعلنت شركة ابتكار للتمويل الاستثماري، عن زيادة نسبة مساهمتها في شركة تطوير نظم البرمجة والدفع الإلكتروني "مصاري" لتصبح 45.8 بالمائة.

وفي وقت سابق، وافق مجلس إدارة شركة إم.إم جروب للصناعة والتجارة العالمية، على المساهمة في زيادة رأسمال الشركة ابتكار للتمويل الاستثماري بنحو 40 مليون جنيه.

وتأسست شركة ابتكار عام 2017 كاستثمار مشترك بين شركة إم إم جروب وبي انفستمنتس، وبي بي أي بارتنرز، بغرض الاستثمار في مجال الخدمات المالية غير المصرية.

ترشيحات:

نمو المبيعات يرتفع بأرباح إم.إم.جروب 58% في 9 أشهر

ابتكار للتمويل تستحوذ على حصة إضافية من أسهم مصاري

أرباح بي إنفستمنتس تنخفض 6% خلال النصف الأول