TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رأس الخيمة تستضيف أكبر ملتقى للقطاع الخاص بالشرق الأوسط

رأس الخيمة تستضيف أكبر ملتقى للقطاع الخاص بالشرق الأوسط
أحد المعارض التجارية السابقة بإمارة رأس الخيمة- الصورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: يفتتح، اليوم الخميس، الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، رئيس المجلس التنفيذي فعاليات المعرض الدولي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة "الملتقى الأكبر للقطاع الخاص بالشرق الأوسط.

ووفقاً لبيان صحفي،  فإن المعرض ينظمه مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب، وبدعم من غرفة تجارة رأس الخيمة.

ويحضر المعرض محمد النعيمي رئيس مجلس إدارة الغرفة، ويوسف إسماعيل رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب.

ويشارك  بالمعرض أكثر من 200 عارض يمثلون أكثر من 27 دولة تأتي في مقدمتها الصين. ويستضيف المعرض مركز المعارض برأس الخيمة، على مدار 3 أيام

وسيقدم المعرض خدمات جديدة تسهل للعارضين أو المصنعين المصدرين، اللقاء مع المستثمرين أو المشترين الأجانب من كل الدول المشاركة.

ويتضمن المعرض ورش عمل تناقش مستقبل المشاريع الريادية في ظل الاقتصاد الرقمي، وتحديات تأسيس وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وتناقش ورش العمل بالمعرض وسائل ومجالات الدعم ونقل الخبرات وتبادل المعلومات وعقد الاتفاقيات، ووسائل الابتكار والإبداع لاقتناص الفرص الاستثمارية.

ويأتي المعرض في ظل سعي حكومة إمارة رأس الخيمة لدعم العديد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة؛ من أجل نجاح المعرض، وهو ما يدعم خلق ثقافة الاستثمار والمشروعات بين الشباب.