تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مذكرة تفاهم لدعم الشركات الناشئة بالسعودية والإمارات

مذكرة تفاهم لدعم الشركات الناشئة بالسعودية والإمارات
مؤسسة مسك

أبوظبي – مباشر: وقعت منصة Hub71 التكنولوجية، مذكرة تفاهم مع مؤسسة "مسك"؛ بهدف توفير سوق أكثر ديناميكية للشركات الناشئة بين الإمارات والسعودية.

جاء توقيع الاتفاقية خلال منتدى "مسك العالمي"، الذي تعقد فعالياته على مدار ثلاثة أيام في الرياض ، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وتم كذلك اختيار منصة Hub71 "جهة تنظيم وطنية" من دولة الإمارات لكأس العالم لريادة الأعمال 2020"، التي تعد أكبر مسابقة في العالم لأفكار ريادة الأعمال.

وقال محمود عدي، الرئيس التنفيذي لمنصة Hub7 "إن الاتفاقية التي وقعناها اليوم مع مؤسسة مسك ستوفر للشركات الناشئة التي تعمل من خلال منصتنا فرصا أفضل للدخول إلى السوق السعودي المزدهر.. و تتيح الفرصة لتعزيز التعاون بين المنصتين بهدف تبادل الخبرات والأفكار بشأن السوق، وتوطيد أوجه التعاون بين المستثمرين وتوفير شراكات استراتيجية ومجالات عمل مشتركة بين الجانبين".

وتحدد مذكرة التفاهم، الخطوات اللازمة لبناء منصة تعاون لمساعدة الشركات الناشئة على الاستفادة من القدرات المتاحة بكل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال تبادل الخبرات والمعلومات بشأن تطورات السوق، والمستثمرين، وشبكات المدربين والموجهين، والشراكات الاستراتيجية و توفير خدمات الأعمال والتدريب على أيدي خبراء محليين وعالميين والاستفادة من فرص تعزيز قدرات وخبرات ريادة الأعمال.

ومن المقرر أن يتم ضم الفائزين في كأس العالم لريادة الأعمال 2019 ضمن القائمة المختصرة للاستفادة من برنامج التحفيز الذي توفره منصة Hub71 والتي تتولى بصفتها الشريك الوطني لكأس العالم لريادة الأعمال 2020، مسؤولية تنظيم سلسلة من المسابقات على نطاق الدولة.

ترشيحات

"الإنشاءات البترولية" تعلن خطة خمسية بملايين الدراهم للتحول الرقمي

إحصاء أبوظبي: 1.1% معدل انخفاض الأسعار بأكتوبر 2019

السيسي يصل إلى الإمارات في زيارة تستغرق يومين