TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رواد مصر للاستثمار السياحى تتحول للربحية في 9 أشهر

رواد مصر للاستثمار السياحى تتحول للربحية في 9 أشهر
أرشيفية
رواد مصر
RMTV
0.00% 480.75 0.00

القاهرة - مباشر: كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة رواد مصر للاستثمار السياحي، عن أول 9 أشهر من العام الجاري، تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، أنها سجلت صافي ربح بلغ 857 ألف جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، مقابل 5.81 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى أساس ربعي، ارتفعت أرباح الشركة خلال الربع الثالث من العام الجاري (يوليو-سبتمبر) لتسجل 25.37 مليون جنيه، مقابل 4.2 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 134.05 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 87.23 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبشأن القوائم المستقلة، ارتفع صافي ربح الشركة خلال (يناير-سبتمبر) حيث سجلت نحو 10.06 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 8 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يشار إلى أن الشركة سجلت خسائر خلال النصف الأول من العام الجاري بلغت 24.34 مليون جنيه، مقابل 9.6 مليون جنيه خسائر في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وبلغت إيرادات النشاط 65.6 مليون جنيه خلال الفترة، مقابل 39.09 مليون جنيه في الفترة المقابلة من العام الماضي.

وبالنسبة للقوائم المستقلة، حققت الشركة صافي خسائر بلغت 6.5 مليون جنيه، مقابل 6.1 مليون جنيه خسائر في الفترة المقابلة من 2018.

ترشيحات:

تغريم 7 شركات مدرجة ببورصة مصر

رواد مصر:سفر أعضاء مجلس الإدارة وراء عدم انعقاد الجمعية العامة

رواد مصر:جهاز تنمية سيناء وراء تأخر اعتماد الجمعية العامة

رواد مصر للاستثمار السياحي تتحول للخسائر في 9 أشهر