تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الجزيرة تزيد عملياتها في أوروبا وشبه القارة الهندية

طيران الجزيرة تزيد عملياتها في أوروبا وشبه القارة الهندية
طائرة تابعة لـ"الجزيرة" تُحلق في السماء
طيران الجزيرة
JAZEERA
0.83% 1,089.00 9.00

الكويت - مباشر: أكد الرئيس التنفيذي في طيران الجزيرة أن الشركة تواصل تكوين شبكتها الخاصة عبر زيادة عملياتها في أوروبا وشبه القارة الهندية.

وقال روهيت راماشاندران في مؤتمر المحللين الخاص بالشركة عن الربع الثالث من العام الحالي، إن "الجزيرة" تستمر بنقل المزيد من الركاب إلى الوجهات الست بشبه القارة الهندية، وسيتم استكمال ذلك بطرق جديدة قريباً.

وأوضح راماشاندران أن مبنى ركاب "الجزيرة" حقق أرباحاً خلال الربع الثالث قبل الفوائد والإهلاك والاستهلاك بقيمة 632 ألف دينار، وأرباحاً صافية بقيمة 418 ألف دينار.

وكشف عن الحصول على جميع التراخيص المطلوبة من الجهات المعنية، ما يعني أن الشركة قادرة على جمع الإيجار من جميع الوحدات التي تم تأجيرها بالفعل في كل المواقع البرية والجوية في المبنى.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة أن "الجزيرة" حصلت على موافقة مبدئية من الجهات التنظيمية، لتنفيذ المرحلة الثانية من مبنى ركابها، لافتاً بأن فريقها يجري مناقشات مع المسؤولين، ومع مستشار تصميم المُخطط الرئيسي لمطار الكويت الدولي "أوبنهايمر".

وأشار إلى تحديد 3 مواقع محتملة للمرحلة الثانية، والنظر في الإيجابيات والسلبيات، قبل تحديد قطعة الأرض المناسبة، مُشدداً على أن الجهات المنظمة تدعم نمو وتوسع "الجزيرة"، و أن السعة الحالية للمرحلة الأولى من مبنى ركاب الشركة تبلغ 3.5 مليون مسافر.

وقال راماشاندران إن الشركة حققت أقوى نتائج مالية وتشغيلية للربع الثالث والأشهر التسعة الأولى من العام، في تاريخها، مُبيناً أن ذلك يظهر أنها تسير في الاتجاه الصحيح، وتواصل تطوير أنشطتها.

وحققت الشركة في التسعة أشهر الأولى من 2019 أرباحاً بقيمة 16.12 مليون دينار، مقارنة بـ8.48 مليون دينار بالفترة المناظرة من العام السابق، بصعود نسبته 90 بالمائة.

كما قفزت أرباح الشركة 41 بالمائة في الربع الثالث من العام الجاري، لتصل إلى 9.91 مليون دينار؛ مقابل 7.05 مليون دينار للفترة المماثلة بالعام الماضي.

(تحرير - محمد فاروق)

ترشيحات:

"فيتش" تعدل النظرة المستقبلية لـ"برقان - تركيا"

أرباح "الأرجان" الفصلية تتراجع 52% إلى 57.5 ألف دينار

الوطنية للرماية تتحول للخسائر بالربع الثالث

أسهم الخدمات المالية والاتصالات تصعد بالمؤشرات الكويتية صباحاً

أرباح "أولى تكافل" تتراجع 80% في الربع الثالث

تحول إيجابي بنتائج أسيكو للصناعات في الربع الثالث

"كابيتال إنتيليجنس" تثبت تصنيف بنك برقان بنظرة مستقرة

4 عوامل تهبط بأرباح المتكاملة القابضة في الربع الثالث

تراجع طفيف بأرباح التجارية العقارية في الربع الثالث