TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تحتضن أول مناقصة من نوعها للقهوة

دبي تحتضن أول مناقصة من نوعها للقهوة
فعاليات سابقة لمركز دبي للسلع المتعددة

دبي – مباشر: استضاف مركز دبي للسلع المتعددة يوم الاثنين الماضي الذي وافق 11 نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الجاري، المناقصة والتجربة الخاصة بتذوق للقهوة المتخصصة.

وجذبت الفعالية التي نُظمت لأول مرة مايزيد، والتي تهدف لزيادة وتعزيز تجارة القهوة في إمارة دبي ما يزيد على 100 ممثل عن قطاع القهوة المتخصصة في دولة الإمارات، وفقاً لبيان صحفي للمركز.

ومن الأنواع التي تم عرضها في المناقصة والتجربة قهوة "بنما غيشا"، بالإضافة إلى أكثر من 25 نوع قهوة من ما يزيد على عشرة بلدان منشأ من قهوة أمريكا الوسطى، البرازيل، كولومبيا، كوستاريكا، جواتيمالا، هندوراس، السلفادور، إثيوبيا، رواندا، بوروندي، كينيا، تنزانيا.

ومنذ أسبوع، أعلن مركز دبي للسلع المتعددة بأن 202 شركة جديدة تم تسجيلها لدى المركز في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وهو أعلى رقم في شهر واحد منذ ما يقرب من عامين.

وخلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2019، وقع مركز دبي للسلع المتعددة اتفاقية شراكة مع المنطقة الحرة لجبل علي المعروفة باسم (جافزا) لتوفير وتقديم خدمات لوجستية وحلول تخزين للشركات الأعضاء المسجلة في المنطقة الحرة التي تتبع المركز.

يُذكر أن مركز دبي للسلع المتعددة هي المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع.

ترشيحات:

أبرز الأسهم الإماراتية خلال التعاملات الصباحية

مقابلة- "داماك" نحو تقليل المشاريع الجديدة بالإمارات.. والتوسع بالسعودية

هبوط أسهم أملاك للتمويل رغم تراجع الخسائر الفصلية