TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي الوطني" يبيع 31 مليون سهم من "نتورك إنترناشيونال

"دبي الوطني" يبيع 31 مليون سهم من "نتورك إنترناشيونال
أحد فروع بنك الإمارات دبي الوطني

دبي - مباشر: كشف بنك الإمارات دبي الوطني، اليوم الأربعاء، عن بيع 31 مليون سهم عادي من أسهم رأس مال شركة "نتورك إنترناشيونال" عن طريق عملية بناء سجل أوامر مسرعة، لمستثمرين مؤسساتيين.

وأوضح البنك في بيان لسوق دبي المالي، أنه تم بيع الأسهم بسعر 515 بنسا للسهم العادي، وبقيمة إجمالية تقدر بـ 160 مليون جنيه إسترليني (754.8 مليون درهم).

ولفت إلى أنه بعد الانتهاء من عملية الطرح سيحتفظ بـ 28.6 مليون سهم عادي من أسهم رأس مال "نتورك إنترناشيونال" والتي تمثل حوالي 5.7 بالمائة من أسهم المصدرة للشركة.

ونوه البنك بأن شركة "نتورك إنترناشيونال" لن تتلقى أي مبالغ ناتجة عن عملية الطرح، بحسب البيان.

يشار إلى أن "سيتي جروب" تولت مع "جيه بي مورغان سيكيوريتيز بي إل سي" دور المنسق والمدير الرئيسي المشترك لعملية الطرح.

وأعلن بنك الإمارات دبي الوطني في سبتمبر/أيلول الماضي بيع 52.6 مليون سهم عادي من أسهم رأس مال شركة "نتورك إنترناشيونال" بسعر 580 سنتا للسهم العادي، وبلغت قيمة الصفقة 304.9 مليون جنيه إسترليني.

وقال البنك في بيان سابق إنه سيحتفظ بـ 59.7 مليون سهم عادي من أسهم رأس مال الشركة ما نسبته 11.9% من كامل الأسهم المصدرة، مشيراً إلى أنه لن يتلقى أي مبالغ ناتجة عن عملية الطرح.

وفي شهر أبريل/نيسان الماضي، باع البنك 127.47 مليون سهم عادي من حصته في شركة "نتورك إنترناشيونال" بسعر 435 سنتًا للسهم الواحد، من خلال الإدراج الثانوي لأسهم الشركة في بورصة لندن.

واستكمل بيع أسهم خيار زيادة التخصيص البالغة 15.3 مليون سهم بسعر 435 بنساً للسهم، بقيمة إجمالية بلغت 66.55 مليون جنيه إسترليني.

ترشيحات:

اليوم.. بدء الاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال "دبي الوطني"

تحديد موعد الاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال "دبي الوطني"

موديز: بيع "دبي الوطني" حصة في "نتورك" يعزز الأرباح