تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اتفاقيات "أدنوك" تتصدر نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم

اتفاقيات "أدنوك" تتصدر نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم
صورة نشرة أخبار مباشر للسوق الإماراتي

أبوظبي – مباشر: شهد الاقتصاد والسوق الإماراتي العديد من الأحداث اليوم الثلاثاء، وكان في صدارتها إبرام شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) عدة اتفاقيات بهدف زيادة استثماراتها.

ويرصد (مباشر) أبرز الأحداث على النحو التالي:

وتنطلق اليوم الأربعاء فعاليات الدورة الخامسة عشرة من معرض دبي الدولي للسيارات 2019.

وكشف الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع بالإمارات عبيد الزعابي عن بحث الهيئة إجراءات أكثر حزماً ضد الشركات الموقوفة "المخالفة" بهدف حماية أموال المستثمرين.

وأعلنت شركة الدار العقارية، المدرجة أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية عن نتائجها المالية الخاصة بفترة الربع الثالث، وفترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري.

وانطلق صباح اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي فعاليات "اليوم الثاني" من أعمال الدورة الـ 22 لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك".

وانطلق أيضاً صباح اليوم فعاليات اليوم الثاني والأخير لفعاليات الدورة الخامسة من منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر.

وكشفت دولة إيطاليا عن تصميم جناحها في معرض إكسبو دبي 2020.

وأعلن البنك التجاري الدولي، المدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية عن نتائجه المالية الخاصة بفترة الربع الثالث، وفترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري.

حققت بورصة دبي للطاقة نمواً في أنشطة التداول بنسبة 21 بالمائة على أساس سنوي.

واجتمع الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، صباح اليوم الثلاثاء في العاصمة أبوظبي، مع مجموعة إماراتية من مشغلي المفاعلات النووية السلمية.

وسجلت حركة الطيران الخاص في إمارة دبي نمواً بنسبة 26 بالمائة في فترة الستة أشهر الأولى من العام الحالي، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2018؛ وفقاً لإحصائيات رسمية.

وأعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن تعاونها مع الجمعية الوطنية الأمريكية للوسطاء العقاريين؛ بهدف إقامة نسخة العام المقبل 2020 من المؤتمر العقاري العالمي "إيريك" الذي تنظمه في دبي.

وهبط المؤشر العام لسوق دبي المالي، وأيضاً انخفض المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية بنهاية جلسة اليوم.

وزار الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، اليوم الثلاثاء، معرض ومؤتمر أديبك أبوظبي 2019.

وأظهرت البيانات المالية لشركة الإمارات للمرطبات عن ارتفاع خسائرها بنسبة 71.12 بالمائة بنهاية الربع الثالث من العام الجاري على أساس سنوي.

وكشفت شركة الإنشاءات البترولية الوطنية، المتخذة من دولة الإمارات مقراً لها عن ضم سفينة جديدة لأسطولها عبر الاستحواذ عليها بعد استثمار أكثر من 330 مليون درهم.