TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ناقلات" تنجز مشروع تصنيع وحدات لـ"قطر للبترول"

"ناقلات" تنجز مشروع تصنيع وحدات لـ"قطر للبترول"
الصورة من بيان ناقلات
ناقلات
QGTS
0.77% 3.95 0.03

الدوحة - مباشر: أنجزت شركة ناقلات كيبيل للأعمال البحرية المحدودة التابعة لـ80 بالمائة لشركة قطر لنقل الغاز المحدودة مشروع تصنيع وحدات مصنعة لمنصات مشروع شركة قطر للبترول لإعادة تطوير حقل بولحنين.

وقالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، إن مشروع الوحدات المصنعة لتطوير الحقل منح لناقلات من شركة ماكديرموت ايسترن هيميسفير المحدودة.

وتضمن المشروع الذي تم تشييده بالكامل في حوض إرحمة بن جابر الجلاهمة لبناء وإصلاح السفن في مدينة رأس لفان الصناعية تصنيع العديد من الهياكل الفولاذية البحرية مثل الجزء العلوي، والرافعة البحرية ومثبتات الرافعة، والركائز، وملحقات أخرى.

ومن جانبه، قال عبدالله السليطي الرئيس التنفيذي لناقلات، إن الشركة نجحت في تسليم أكثر من ألف مشروع تم إنجازها منذ بداية أعمالها.

وتأسست شركة ناقلات كيبيل للأعمال البحرية المحدودة في عام 2007، وهي مشروع مشترك بين شركة قطر لنقل الغاز المحدودة (ناقلات)، وشركة كيبيل للأعمال البحرية السنغافورية، الرائدة عالمياً في مجال تصليح السفن وتحويلها وبناء منصات التنقيب البحرية.

وتوفّر ناقلات كيبيل مجموعة شاملة من خدمات الإصلاح والتحويل والصيانة والتصنيع للسفن البحريّة والهياكل البريّة والبحريّة.

وكانت أرباح ناقلات المدرجة ببورصة قطر ارتفعت في الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 17.45 بالمائة عند 252.42 مليون ريال، وسجلت في التسعة أشهر الأولى من 2019 أرباحاً بقيمة 728 مليون ريال، بارتفاع سنوي 10.5 بالمائة.

واختتم سهم ناقلات تعاملات اليوم ببورصة قطر مرتفعاً 0.41 بالمائة عند سعر 2.46 ريال، مسجلاً تداولات بقيمة 2.39 مليون ريال، وزعت على 980.96 ألف سهم.

ترشيحات:

7 مجموعات تتراجع بمعدل التضخم في قطر خلال أكتوبر

مؤشر مديري المشتريات القطري ينخفض خلال أكتوبر

مسح.. أصول الشركات المدرجة ببورصة قطر تتجاوز تريليوني ريال

تداولات العقار في قطر تقفز 196% خلال أكتوبر

قطر للبترول تعلن تشغيل مصفاة لتكرير النفط في مصر