TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مدير الاكتتاب: طرح أرامكو يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية

مدير الاكتتاب: طرح أرامكو يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية
شركة أرامكو السعودية- أرشيفية

الرياض- مباشر: ذكرت الوثيقة الصادرة عن  مدير الاكتتاب لطرح شركة أرامكو، بنك الاستثمار سامبا كابيتال، أن هذا الطرح متوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية.

ورداً على سؤال بشأن بند الالتزام بأحكام الشريعة الاسلامية، أجاب مدير الاكتتاب بأن هذا الطرح مدعوم من مجموعة متكاملة من الجهات المستلمة وتشارك بما في ذلك البنوك الأكثر تحفظاً مع أحكام الشريعة الاسلامية في هذا الاكتتاب – ومنها مصرف الراجحي ومصرف الإنماء وبنك البلاد.

وحول ما إذا كانت الشركة متوافقة مع الشريعة الإسلامية، أشارت الوثيقة إلى أنه وفقاً للقواعد المعتمدة لدى الجهات المستلمة، تعتبر الشركة متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية.

ووفقاً لوثيقة أخرى، اطلع عليها "مباشر" اليوم الثلاثاء، نشرها مدير الاكتتاب، بنك الاستثمار سامبا كابيتال، سيكتتب المكتتبون الأفراد بناء على سعر محدد وهو السعر الأعلى للنطاق السعري، والذي سيتم الإعلان عنه بتاريخ 20 ربيع الأول 1441 هـ الموافق 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019.

يذكر أن نشرة الاكتتاب الخاصة بأرامكو، أظهرت أن فترة الاكتتاب الأولي ستبدأ يوم الأحد القادم الموافق 17 نوفمبر /تشرين الثاني الجاري وحتى الأربعاء الموافق 4 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ترشيحات:

التفاصيل الكاملة لنشرة إصدار أرامكو السعودية

تغطية "مباشر" لنشرة اكتتاب أرامكو السعودية

رسمياً..بدأ الاكتتاب بأسهم أرامكو السعودية الأحد 17 نوفمبر

عاجل: نشرة أرامكو تؤكد طرح 0.5% من الأسهم للمستثمرين الأفراد

بالتفاصيل.. الجدول الزمني المتوقع لاكتتاب أرامكو